يلا شوت مانشستر سيتي ولايبزيج تقام المواجهة الثانية في المجموعة الأولى بين فريق مانشستر سيتي ونظيره فريق لايبزيج، في إطار مواجهات الجولة الختامية والحاسمة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في نسخته الجارية، وهي مباراة ذات طابع بالنسبة للفريق الإنجليزي الذي يريد زيادة غلته من النقاط.

أهداف المباراة

تعد مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج غير مؤثرة بالنسبة للفريق الإنجليزي الذي حسم بالفعل تأهله إلى دور ال16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وحسم أيضاً المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة بفارق كبير من النقاط.

على الجانب الآخر بالنسبة للايبزيج تعد المباراة هامة في حسم المركز الثالث، من أجل اللعب في الدوري الأوروبي، بعدما فشل في التأهل إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، لذلك يسعى الفريق الألماني لاقتناص الثلاث نقاط غداً على حساب السيتي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

وتقام مباراة مانشستر سيتي مع نظيره فريق لايبزيج ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة، من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، غداً الثلاثاء الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث بداية هذه المباراة القوية، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

وتنقل منافسات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط بشكل حصري، من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي حصلت على حقوق بث البطولة، تقدمها للمشاهد عبر قنواتها المشفرة.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي مع نظيره فريق لايبزيج تحديا ً من خلال قناة beIN sport premium 2.

معلق مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

وأسندت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على هذه المواجهة بين السيتي والفريق الألماني، إلى المعلق محمد بركات.