مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، يفتتح ملعب جوديسون أبوابه ليستضيف مباراة جديدة تجمع بين فريق ليفربول وإيفرتون في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات الأسبوع 14 من بطولة الدوري الإنجليزي والتي من المقرر لها أن تقام مساء يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2022، ويبحث الكثير من محبي الساحرة المستديرة عن موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة وهذا ما سوف نستعرضه لكم من خلال السطور التالية ….

ليفربول VS إيفرتون| Live مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون

حيث استعد فريق ليفربول لمواجهة غريمه والفوز عليه وهو عازماً على خطف نقاط جديدة تمكنه من تحسين مركزه في جدول الترتيب ، بعد أن احتل المركز الثالث برصيد 28 نقطة جمعها الفريق من خلال مشاركته في 13 مباراة حقق الفريق الفوز خلال 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراة واحدة ، كانت المباراة الأخيرة لليفربول عندما حقق الفوز بـ 4 أهداف مقابل لا شئ لساوثهامتون يوم 27 نوفمبر الماضي.

أما عن فريق إيفرتون الذي يتواجد في المركز الرابع عشر وهو لديه 15 نقطة في رصيده جمعها الفريق من خلال 13 مباراة حقق الفريق الفوز خلال 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات، كانت المباراة الأخيرة للفريق عندما تعثر أمام فريق برينتفورد يوم الأحد الماضي وانتهت المباراة بهدف مقابل لا شئ.

ويغيب الفرعون المصري محمد صلاح عن مباراة ليفربول اليوم بسبب مشاركته مع المنتخب المصري أمام نظيره اللبناني في بطولة كأس العرب 2022 التي تقام في قطر والتي بدأت بالأمس وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وقد أعلنت إدارة قنوات بي إن سبورت عن نقل أحداث مباراة ليفربول وإيفرتون في الأسبوع 14 من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي سوف تبدأ في الساعة 11:15 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة ، وقد أعلنت القناة عن بدء الاستديو التحليلي للمباراة قبل انطلاق صافرة الحكم بساعة ومن خلاله سوف نتعرف سوياً على التشكيل المتوقع للفريقين والغيابات وأسبابها .