نتيجة ملخص مباراة ليفربول وميلان اليوم يلا شوت تتجه أنظار محبي كرة القدم الأوروبية، نحو واحدة من مباريات المتعة والإثارة، وذلك عندما يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره فريق ميلان الإيطالي، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات، من سباق منافسات دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية.

وتعد هذه المباراة واحدة من قمم مباريات دوري أبطال أوروبا، وذلك نظراً لمدى حجم الفريقين المتنافسين، وعلى الرغم من تفوق الريدز الفارق في هذه البطولة، إلا أننا في موعد مع المتعة والإثارة الكروية.

وخلال التقرير التالي نستعرض معكم أبرز ما يخص هذه المباراة بين ليفربول وميلان.

يلا شوت ليفربول وميلان

ويعد موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا، هو غداً الثلاثاء الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بالبطولة. وتنطلق صافرة حكم اللقاء المرتقب، في تمام الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

انتهت المباراة بفوز ليفربول 2-1

تنقل مباراة ليفربول مع نظيره فريق ميلان، من خلال قناة beIN sport premium 2 حصريا ً، وذلك نظراً لأن مجموعة قنوات بي إن سبورتس، هي الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وتقدم مشاهدة المباريات عبر قنواتها المشفرة.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة ميلان

من المتوقع أن يخوض فريق ليفربول مباراة الغد أمام نظيره فريق ميلان ببعض العناصر الاحتياطية، وذلك نظراً لكون الفريق الإنجليزي حسم بطاقة التأهل مبكراً وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، ليتأهل كأول مجموعته، لذلك من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي.

🚨 تشكيلة ليفربول الرسمية: أليسون; نيكو, فيليبس, كوناتي, سيميكاس; مورتون, تشامبرلين, مينامينو; صلاح, أوريجي, ماني. #ميلان_ليفربول.

جول ليفربول بخطأ في المواجهة والتغطية من كيسيه وثيو ورومانيولي .. انتهى بخطأ فادح من مينيون ! ميلان هجوميا مقتصد جدا وبالتحديد عند ثيو المتردد جدا في ترك صلاح خلفه رغم استحواذ ميلان ومحاولة الفريق للتحول لنص ملعب الليفر .. لابد من وجه آخر جريء أكثر فلا يوجد شيء ليخسره ميلان