نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم .. حيث نعرض لكم خلال السطور التالية تفاصيل لقاء الريدز المقبل أمام نظيره فريق ساوثهامبتون وذلك ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي.

وتخوض كتيبة يورجن كلوب مواجهتها المقبلة بمعنويات مرتفعة وذلك بعد أن تمكن الريدز من تخطي عقبة نظيره أرسنال خلال مجريات الجولة الماضية من مباريات البريميرليج، حيث تمكن فريق ليفربول من الفوز على نظيره الغانرز برباعية نظيفة.

بينما يحاول نظيره فريق ساوثهامبتون تعويض النقاط الثلاث المفقودة من الهزيمة السابقة التي تلقاها الفريق على يد نظيره نوريتش سيتي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويستعد فريق ليفربول لاستقبال نظيره ساوثهامبتون على ملعب الـ آنفيلد، مساء الغد الموافق 27 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن مجريات الجولة الثالثة عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي، على أن تنطلق مجريات اللقاء بين الجانبين مع ركلة البداية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السادسة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

ويخوض فريق ليفربول مواجهته المقبلة بالدوري الإنجليزي مفتقداً خدمات كلاً من: روبرتو فيرمينو، كورتس جونز، نابي كيتا، جو جوميز، بداعي الإصابة، حيث يعاني فيرمينو من إصابة في أوتار الركبة، بينما يعاني جوميز من إصابة في ربلة الساق، كما يعاني نابي كيتا من إصابة في أوتار الركبة أيضاً، بالإضافة لإصابة جونز في العين.

واليكم تشكيل ليفربول المتوقع:

  • حراسة المرمى: أليسون.
  • بينما في خط الدفاع: فان دايك، ألكسندر أرنولد، ماتيب، تسيميكاس.
  • خط الوسط: فابينيو، تياجو، تشامبرلين.
  • بينما في خط الهجوم: ساديو مانى، محمد صلاح، جوتا.

جدير بالذكر أن يحتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن تمكن الريدز من حصد 25 نقطة، بينما يحتل نظيره ساوثهامبتون  المركز الثالث عشر، برصيد 14 نقطة.