رابط Live مشاهدة مباراة ليفربول وأستون فيلا بث مباشر يحتضن ملعب آنفليد مباراة ليفربول مع فريق أستون فيلا القادمة، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر، من عمر سباق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والذي يتنافس خلال موسمه الحالي أكثر من فريق على إحراز اللقب، على رأسهم السيتي، والريدز، وتشيلسي.

نتيحة مباراة ليفربول وأستون فيلا

انتهت المباراة بفوز ليفربول 1-0 وسجل الهدف اللاعب محمد صلاح.

يلعب فريق ليفربول مباراته المقبلة ضمن لقاءات الجولة السادسة من سباق البريميرليج، أمام نظيره فريق أستون فيلا، وذلك مساء غداً السبت الموافق 11 من شهر ديسمبر الجاري.

موعد المباراة القوية بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت مصر، والسادسة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

القناة الناقلة لأحداث مباراة ليفربول وفريق أستون فيلا، هي beIN sport premium 1 HD، والتي تم إطلاقها مؤخراً بغرض نقل منافسات البريميرليج.

وتبث مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضة القطرية، بشكل حصري في الشرق الأوسط، مباريات البريميرليج في نسخته الحالية، نظراً لإمتلاكها حقوق البث.

هدف المباراة

يسعى محمد صلاح ورفاقه من خلال هذه المباراة، أن يستمروا في تحقيق النتائج الإيجابية، وتحقيق الثلاث نقاط من أجل صراع الصدارة.

إذ يتواجد الليفر في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن السيتي صاحب الصدارة، وذلك عقب الفوز في الجولة الماضية على فريق ولفرهامبتون.

في الجانب الآخر، الضيوف فريق أستون فيلا ليس بالخصم السهل، فهو يدخل اللقاء وهو منتشي بالفوز، وذلك عقب الانتصار بالجولة الماضية على نظيره فريق ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

ويتواجد فيلا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي د، برصيد 19 نقطة، ويسعى غداً لاقتناص الفوز من عرين الريدز، من أجل مواصلة النتائج الجيدة التي تساعده على التواجد في مراكز متقدمة.