نتيجة مباراة ليستر سيتي وواتفورد اليوم .. حيث يستعد فريق ليستر سيتي تحت قيادة مدربه الحالي “بريندان رودجرز” ليستضيف فريق واتفورد بقيادة مدربه “كلاوديو رانييري”. وهي مواجهة خاصة بين المدرب رانييري أمام فريقه السابق ليستر سيتي، فهو أهم مدرب في تاريخ الفريق بعدما حقق معه الدوري التاريخي الشهير.

ويتزين ملعب “كينج باور” ليحتضن مواجهة ليستر سيتي وواتفورد في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. والتي سنشهدها اليوم الأحد الموافق 28 من نوفمبر الجاري لعام 2022. على أن تبدأ أحداث ومجريات اللقاء بحلول الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية. أي في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر. لكن في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

ويمكنكم وبشكل حصري مشاهدة أحداث ومجريات المباراة بين ليستر سيتي وواتفورد مباشرة عبر شاشة قناة بي ان سبورتس 2 بريميوم. بتعليق صوتي للمعلق الرياضي “نوفل باشي”.

ويمتلك فريق ليستر سيتي حاليا في رصيده 15 نقطة متواجدا في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. خاض الثعالب حتى الآن 12 لقاء، حقق الفوز في 4 مواجهات. في حين خضع لنتيجة التعادل في 3 مباريات. وتجرع مرارة الهزيمة في 5 مواجهات.

بينما على الناحية الأخرى فإن فريق واتفورد يحتل المركز السادس عشر وفي رصيده 13 نقطة. فقد خاض الفريق حتى الآن 12 لقاء في مسابقة البريميرليج. استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد. لكن تلقى 7 هزائم.