نتيجة مباراة ليدز يونايتد وكريستال بالاس اليوم في مباراة مُرتقبة بقوة من الكثير وخاصة لاعبي فانتازي البريميرليج. حيث يتزين ملعب إيلاند رود ليحتضن مواجهة هامة في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. حينما يحل فريق كريستال بالاس بقيادة مدربه الفرنسي “باتريك فييرا” ضيفا ثقيلا على فريق ليدز يونايتد تحت قيادة مدربه الأرجنتيني “مارسيلو بييلسا”.

ويلتقي الفريقان اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2022 في مباراة ستنطلق صافرة بدايتها بحلول الساعة العاشرة والربع مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية. لكن في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر. بينما في تمام الساعة الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

ويحتل فريق كريستال بالاس حاليا المركز الحادي عشر وفي رصيده 16 نقطة. حيث خاض الفريق 13 لقاء حتى الآن بواقع “3 انتصارات – 7 تعادلات – 3 هزائم”. لكن على الجانب الآخر فيأتي فريق ليدز يونايتد في المركز السابع عشر بجدول الترتيب وفي رصيده 12 نقطة. فقد خاض الفريق حتى الآن 13 مباراة بواقع “فوزين – 6 تعادلات – 5 هزائم”.

وفي الجولة الماضية تعادل فريق ليدز يونايتد سلبيا خارج الديار مع فريق برايتون بدون أهداف. بينما تلقى فريق كريستال بالاس هزيمة مفاجئة على أرضه وبين جماهيره أمام فريق أستون فيلا بنتيجة 1_2. وبالتالي ستكون مواجهة الفريقين في الجولة الرابعة عشر مثيرة وممتعة للغاية. لأن كلاهما سيقاتل على الفوز بكل ما يملك من قوة لتصحيح أوضاعه في جدول الترتيب ونسيان التعثر في الجولة السابقة.