أحدثت شروق فؤاد، لاعبة الكرة الطائرة بالنادي، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت أنها اتخذت قرارًا بالاعتزال والابتعاد عن المباراة رسميًا.

وقال فؤاد خلال مقابلة هاتفية مع برنامج “دربي” على راديو القاهرة الكبرى “الأزمة كانت بسبب طبيعة عملي بالخارج في إحدى الشركات”.

وأضاف لاعب الأهلي “تحدثت مع مدير النادي من أجل السيطرة على الأمور، وكنت على وشك الاعتزال، لكن الأمور حسمت”.

انظر |

وأضافت شروق جددت عقدي مع الأهلي في مايو الماضي، ولم أجر أي جلسات مع نادي الزمالك، ثم فوجئت بهجوم شديد ضدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت هناك شائعة سخيفة بأن أكبر عقوبة فرضت علي وهذا غير صحيح ولم يجر معي أي تحقيق من جانب النادي “.

وقالت “الزمالك في البداية حاول الاتصال بي لتوقيعي، لكنني رفضت الأمر تمامًا، وأنا أفضل الاعتزال مع القلعة الحمراء”.

وختمت حديثها عن أزمة مع دعاء محمد ومريم مصطفى “برأيي حان وقت الاحتراف ولا توجد أزمة من الذهاب إلى أي نادٍ آخر، خاصة وأن الانتماء في القلب، وكل فرد له مصلحته”. الشخصية والطموح “.

وأكدت شروق فؤاد، لاعبة الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، أن الانتقادات التي تعرضت لها من جماهير الفريق كانت صعبة للغاية، قائلة “عشت فترة صعبة للغاية مؤخرًا، بعد أن تلقيت إهانة شديدة من الجماهير. . “

وختمت قائلة “رسالتي للجماهير أننا فتيات ويجب أن يؤخذ هذا بعين الاعتبار، خاصة وأنني لست من عائلة رياضية. كن هادئًا ولا تنجرف الشائعات.