كم يبلغ عمر كمال قدورة زوج جويل مردينيان ، ومن الجدير بالذكر هنا ومن خلال هذا الموقع أن العالم العربي يمتلك نخبة وعدد كبير من الشخصيات والنجوم المتميزين في العديد والعديد من المجالات المتنوعة على مستوى الوطن العربي ، والذين اكتسبت شهرة وشهرة كبيرة ومتميزة ، وهي واسعة النطاق وجعلت مكانتها في قلوب الجميع والحرص على متابعتها. ومن أشهر هؤلاء النجوم الذين سنتعرف عليهم كمال قدورة زوج جويل مردينيان وكم عمره ، وما هي تفاصيل حياة زوجته جويل مردينيان.

كم عمر كمال قدورة زوج جويل مردينيان؟

من خلال المتابعة الحثيثة لحياة رجل الأعمال الشهير كمال قدورة ، لم يتم التعرف على عمره الحقيقي ، ولكن وفقًا لتقديرات وتحليلات عديدة ، يرجح أن يكون عمره في الخمسينيات من عمره ، خاصة أنه يعتبر من مواطنيها. من لبنان ، ويحمل الجنسية اللبنانية ، يعتنق الدين الإسلامي ، على عكس زوجته التي اعتنقت المسيحية ، ويذكر أن كل منهما متزوج منذ نحو اثنتي عشرة سنة ، حيث كان زواجهما في العام 2010 م.

من هي جويل مردينيان؟

تعتبر جويل مردينيان من أبرز سيدات الأعمال في الوطن العربي ، وهي مشهورة بتنوع أعمالها على نطاق واسع ، حيث عملت مذيعة وقدمت العديد من البرامج أشهرها برنامج جويل ، مثل هذا يُعرض البرنامج على قناة MBC ، وأكثر ما يميزه أن جويل تسعى باستمرار لتطوير أعمالها فيه. هي من محبي مجال التجميل وتخصصت فيه وعملت في هذا المجال. تمتلك الآن سلسلة من صالونات التجميل. الجدير بالذكر هنا أن جويل مردينيان ولدت في شهر نوفمبر من العام 1977 م ، حيث تبلغ من العمر نحو خمسة وأربعين عامًا. عام .

سيرة كمال قدورة

كان هناك اهتمام كبير عند كثير من الناس بمعرفة من هو كمال قدورة وما هي سيرته الذاتية ، وكان هذا الاهتمام عندما تزوج سيدة الأعمال الشهيرة جويل ماردينيان ، حيث تعرّف على الكثير من الناس من خلال ظهوره مع زوجته جويل ، وأحد هؤلاء. ومن أبرز ما سنتعرف عليه عن كمال قدورة أنه يقيم في مدينة بيرت عاصمة دولة لبنان ، وهو يحمل الجنسية اللبنانية ، ومعتنق للدين الإسلامي ، وحصل على درجة البكالوريوس.