وأشاد مدرب ليفربول الألماني بنظيره أرسنال قبل المباراة التي ستجمعهما يوم الأحد.

ليفربول، بعد فوزين فقط من أصل 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، يواجه أرسنال، المتصدر، على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

انظر أيضا |

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة “أرسنال يقوم بعمل جيد هذا الموسم مع ميكيل أرتيتا”.

وأضاف “الكثير من الاحترام لهذا الفريق مارتينيلي وأوديجارد وساكا، أنا أستمتع بمشاهدتهم، لديهم إمكانات كبيرة ويساعدون فريقهم”.

وأشاد غابرييل جيسوس، هداف أرسنال “ميكيل أرتيتا تمكن من اختيار جيسوس وقبل بارتي، كنت دائمًا أحب غابرييل، إنه لاعب استثنائي، لقد رأيت ذلك في مانشستر سيتي، حتى لو لم يلعب كثيرًا في رقم 9 “.

وأضاف مدافعًا عن داروين نونيز “تحركاته الجيدة هي الشيء الوحيد الذي أظهره حتى الآن، إنه يضع نفسه في وضع جيد، ولهذا يجب أن نكون متفائلين بشأن ما سيقدمه لنا في المستقبل”.

وحول حالة الجرحى “كورتيس جونز تدرب، بينما نامبي كيتا وتشامبرلين لا يزالان بعيدين، آرثر أصيب قبل مواجهة رينجرز، روبرتسون يبدو قريبًا، لكن حتى الآن كورتيس هو الأقرب للعودة”.

وأشاد بمهاجمه روبرتو فيرمينو “الأهداف التي سجلها ضد برايتون كانت رائعة. إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لي. أنا سعيد بسجله حتى الآن منذ بداية الموسم، وآمل أن يتمكن من تحقيق المزيد”.

وحول الشرح طريقة التي لعب بها هذا الموسم، قال “لقد توصلت الفرق إلى شرح طريقة اللعب ضدنا عندما لا نكون في أفضل حالاتنا. لكننا لم نكن استثنائيين، فالسبب هو أن النظام لا يمكن أن يكون قوياً طوال الوقت. إنه أمر رائع. دائمًا حول كيفية أدائنا “.