في هذا المقال سوف نعرض لكم كلمات اغنية قلبي اطمأن الحلقة 9 الموسم الخامس حيث أعلنت القناة الرسمية لبرنامج “قلبي مطمئن” عبر منصتها على موقع يوتيوب أنها بثت الموسم الخامس من البرنامج الإنساني الخيري الشهير الممول من الهلال الأحمر الإماراتي ومجموعة من المؤسسات المهمة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأوضح أن نوعه في الوطن العربي يضم العديد من الدول التي تعاني من مشاكل الفقر في الوطن العربي. “غيث” بإعلان الموسم الخامس أن هذا الموسم سيكون مختلفا بشكل كبير عن المواسم السابقة.

كلمات اغنية قلبي اطمأن الحلقة 11 الموسم الخامس

كلمات الأغنية من كلمات الشاعر الإماراتي سيف فاضل ، وتوزيع طه العجمي ، حيث أطلق الفنان الكويتي نبيل شعيل العرض في الموسم الجديد بعنوان “.وتستمر الحياة معنابعد ذلك سنكتب كلمات الأغنية:

وتستمر الحياة معنا بكل ما بداخلها
وكأنه درس يكرر كيف نعيشه ونعيشه من جديد

الناس من أجل الناس ، ولم يكن أي منا ثريًا
كل دور مهم ، لا يستبعد أحد
لا يوجد شيء يصعب علينا أن نجتمع ونقرر
أوه ، نحن سعداء بحصادنا ، إذا كان أداءنا أفضل
إذا كنا أفضل
إذا كنا أفضل

أليس هذا كيف يسير العالم ولا يتوقف؟
وبغض النظر عن طول اللحظات ، فإنها ستمر بالتأكيد
ومن منا بلا نوم يمشي بلا هدف؟
فماذا لو تعثرنا ولكني أقف بحزم؟
ويستمر.

برنامج قلبي مطمئن 

برنامج “قلبي مطمئن” إطار خيري وإنساني يعرض العديد من الحالات الاجتماعية الصعبة داخل الوطن العربي ، والتي يقدمها الشاب الإماراتي “غيث” ، وهو شخص مجهول ، لأن الهدف من البرنامج هو: اعمل الخير وليس الشخص ، من الدول التي يتم فيها تصوير حلقات البرنامج ، الأردن ، مصر العربية ، العراق ، سوريا وغيرها الكثير ، سيُذاع البرنامج طوال شهر رمضان المبارك ، أي عدد حلقات البرنامج ستكون 30 حلقة ، ومدة الحلقة حوالي خمس عشرة دقيقة ، ومن المقرر أن يبدأ العرض في رمضان 2022 في موسمه الخامس ، حيث تم بث 4 أجزاء ، في أشهر رمضان السابقة.

مواعيد عرض برنامج قلبي الهدوء الموسم الخامس 2022

ويعرض برنامج “اطمئن قلبي الانساني” في موسمه الحالي على قناة اليوتيوب حيث تنشر حلقة واحدة يوميا ما بين ربع ساعة ونصف الساعة بدون فواصل او اعلانات او اعلانات.

وها قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي نعرض لكم فيه كلمات أغنية My Heart Reassure الحلقة 9 الموسم الخامس.