تحدثت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، في برنامج “سر الحبر” الذي تقدمه الإعلامية أسماء إبراهيم على شاشة “القاهرة والناس”، عن علاقتها بالعديد من زملائها وعلاقتها بهم.

على الرغم من اعترافها بحدوث مشاجرات لفظية مع إليسا أثناء مشاركتهما في برنامج “The X Factor” في عام 2013، إلا أنها نفت وجود شجار بالأيدي بينهما.

ورأت أن “مايا دياب لا تغني الأغاني، فهي تعرف كيف تفعل شيئًا، إنها ذكية وذكية ونجحت في الات والعروض والبرامج التي تقدمها”.

واعتبرت أن المواقف السياسية تضر بالفنان الذي يطلقها، على غرار ما حدث مع فضل شاكر، كاشفة في هذا السياق أن أغنية “يا غايب” التي أطلقها عام 2003 كانت لها في البداية.

وقالت “كان من المقرر طرح الألبوم بعد شهرين، وفضل شاكر إصداره كأغنية” فردية “بكلمات شاعر آخر بعد حصوله على حقوقه، وهذا صدمني لأنني كنت شديد التعلق به. الأغنية.

وردًا على سؤال حول اعتزالها أجابت “سأقرر التقاعد عندما يتعب صوتي ولا يخدمني، ولا أتحمل سماع صوتي بشرح طريقة غير جيدة. أما بالنسبة للشكل والعمر، فلا أهمية لأنني مغنية ولست عارضة أزياء “.

يشار إلى أن آخر أعمال كارول سماحة هو مقطع فيديو لأغنية “إجازة” من إخراج بتول عرفة، وتأليف أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.