فيديو وفاة خلود السيد درويش على يد زميلتها وخطيبها في الشارع، جريمة جديدة هزت بورسعيد، حيث قتل شاب زميلته في العمل (خلود السيد درويش) مساء اليوم الاثنين، 17 أكتوبر 2023.

ارتفعت عمليات البحث عبر متصفحات الإنترنت لمشاهدة فيديو مقتل خلود السيد، وهذه هي الحادثة الثالثة في مصر بشأن خطأ قتل نيرة أشرف، حيث قتلها القاتل في الشارع أمام المارة.

لذلك نعرض لكم من خلال الموجز الإخباري تفاصيل قصة مقتل خلود السيد على يد زميلتها في الشارع، كما نزودكم بموقع خلود درويش على إنستغرام.

فيديو لخلود السيد درويش وهي تقتل على يد خطيبها

وصلت خلود السيد درويش إلى مستشفى النصر ببورسعيد جثة هامدة بعد أن خنقتها زميلتها في العمل بعد أن رفضت الزواج منه.

فوجئ الناس اليوم بشاب يمسك بفتاة في الشارع يضربها بشدة ويركلها ويخنقها حتى مات.

قصة مقتل خلود السيد درويش التي قتلت في مصر اليوم

قُتلت خلود السيد درويش على يد خطيبها السابق الذي حطم رأسها بمكواة وخنقها للتأكد من أنها قُتلت، بسبب رفضها إتمام الزواج الذي كان مقرراً لها بعد عدة أشهر.

جدير بالذكر أن إحدى زميلات خلود درويش كشفت عن مفاجأة في الحادث الذي وقع في مديرية شرق بمحافظة بورسعيد.

وأشارت إلى أن المتهم كان يسمى “م.س.”. من مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، ويعمل معها في نفس المصنع بالمنطقة الحرة للاستثمار، ورفضت الزواج منه، فتهدد بقتلها أمس في المصنع أمام جميع العمال.

وأكدت أن المتهم وخلود درويش قد تمت خطوبتهما بالفعل، لكن الفتاة علمت أنه متزوج من امرأة أخرى، وأنجب منها طفلًا، ففصلت الفتاة الخطبة، لكنه ظل يطلب منها العودة إليه. لكنها رفضت.

إنستغرام الخالد سيد درويش

بعد البحث عن الحسابات الشخصية لخلود السيد درويش، التي قُتلت على يد خطيبها اليوم في بورسعيد، لم نتمكن من العثور على حسابها على إنستجرام، وفي حال الحصول عليه سنخبرك بذلك.