فيديو روتيني لفتيحة في المرحاض. انتشر اسم فتى روتيني يومي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنباء عن اعتقالها وسجنها في الساعات الماضية، وجاء اعتقالها بعد انتشار مقطع فيديو فاضح لها وتزايد المطالب باعتقالها وتنفيذها. العقاب عليها لردع انتشار الفاحشة.

لذلك نشارككم من خلال الأخبار رابط فيديو فتيحة روتيني اليومي في المرحاض بأكمله والذي كان سبب اعتقال وسجن فتيحة روتيني اليومي المغربي الشهير.

فيديو روتين المرحاض اليومي لفتيحة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفضيحة فتيحة، روتيني اليومي في المرحاض، وأثار جدلا كبيرا، حيث رفض نشطاء مواقع التواصل هذه الأفعال الشنيعة ونشرها للجمهور، داعين الجهات المختصة لمحاسبتهم ومن معهم في الفيديو.

فيديو روتين المرحاض اليومي لفتيحة

استجابة لدعوة المعارضة، اعتقلت الشرطة المغربية واعتقلت يوميا شابا في مدينة تمارة، مساء أمس الجمعة 7 أكتوبر 2023، وفتيحة روتيني، 41 عاما، تروج وتنشر مقاطع غير أخلاقية. لهدم المبادئ والقيم الدينية في المجتمع.

سبب اعتقال روتين الفاتحة اليومي

سبب اعتقالها وسجنها أنها ظهرت في الفيديو المتداول وهي جالسة على أرضية المرحاض مرتدية ملابس ضيقة، لكنها تجاوزت الخطوط الحمراء بأمور غير لائقة هذه المرة، الأمر الذي أغضب الجميع، خاصة بعد ظهور زوجها بعد ذلك. لها دون أن يعترض على تصرفات زوجته كما تخيلتها بهذه الشرح طريقة.