رد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على عريضة تطالب بطرد إيرلينج هالاند من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان هالاند ضجة كبيرة قبل انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن لا يزال هناك متشككون، وقد ذهب كل هؤلاء الأفراد الآن بعد بدايته الرائعة في غضون أسابيع قليلة في مانشستر سيتي.

ليس هناك شك في أن النرويجي في مستوى مختلف، فقد سجل بالفعل نفس عدد هاتريك في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل كريستيانو رونالدو (3) ولكن في 200 مباراة أقل!

لذلك، مع تكافح المدافعين لاحتواء المهاجم، وكاد الخصوم يستسلمون للفوز بأي شيء هذا الموسم، تم إعداد عريضة لطرد هالاند من الدوري الإنجليزي الممتاز وتضمنت بضعة ملايين من التوقيعات!

|

خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثهامبتون، قال صحفي لغوارديولا “كان هناك حتى التماس هذا الأسبوع لمنع هالاند من لعب كرة القدم … قائلا إنه ليس عدلا لأي شخص آخر.”

رد غوارديولا ضاحكًا “نعم، سمعت هذه النكتة، على سبيل المزاح، هذا جيد”.

كان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا حديث الموسم في إنجلترا، حيث ظهرت التماسات مازحة الآن على وسائل التواصل الاجتماعي لحظره لأنه روبوت أو لأنه ليس عادلاً.

وجاء في إحدى الالتماسات “إرلينج هالاند مشكلة خطيرة، يظهر فجأة، ويخرب باستمرار عطلات نهاية الأسبوع للشعب الكادح في هذه الأمة العظيمة”.

حتى أن مدافع السيتي إيمريك لابورت سخر من هالاند على تويتر رداً على تغريدة للمهاجم الذي سجل هدفين في فوز كوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا 5-0 يوم الأربعاء.