فيديو فضيحة جامعة البحرين، الذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، هو الفيديو غير الأخلاقي لجامعة البحرين، والذي ظهرت فيه طالبة مع زميلتها في موقف غير أخلاقي أثار الكثير من الجدل. .

يبحث الكثير من الناس عن فيديو جامعة البحرين، الذي أثار ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وجه الكثيرون بحذف الفيديو قبل انتشاره على نطاق أوسع، بينما طالب البعض السلطات الأمنية البحرينية باتخاذ الإجراءات المناسبة ووقف مثل هذا السلوك الفردي. وردع أصحابها بالعقاب.

في الموجز الإخباري نستعرض تفاصيل فيديو جامعة البحرين الذي يبحث عنه الجميع، والذي أثار غضبًا عارمًا في أوساط البحرينيين المحافظين.

فيديو جامعة البحرين

انتشرت فضيحة جامعة البحرين كالنار في الهشيم، حيث انتشر فيديو فضيحة جامعة البحرين على نطاق واسع، واستدرجت طالبة من جامعة البحرين فتاة، واعتدت عليها جنسيا، ثم ابتزتها.

فضيحة فيديو جامعة البحرين.

تفاصيل فيديو فضيحة جامعة البحرين

نجحت السلطات الأمنية في البحرين في اعتقال الطالب الذي اعتدى على زميلته في الجامعة. وفيما يلي تفاصيل القصة

فيديو جامعة البحرين

ذات يوم كانت شابة في الجامعة وبعد الانتهاء من المحاضرات ذهبت إلى ملعب الجولف لكنها تلقت مكالمة من رقم غريب واتضح أن هذا المتصل كان زميل لها في الجامعة، هذا استدرج شخص الفتاة لطلب المساعدة.

على الفور وافقت هذه الشابة على مساعدته، لكنها ذهبت إلى السيارة ويبدو أن الشاب كان تحت تأثير المخدرات، استدرج الفتاة للعودة إلى المنزل معه، لكنها رفضت، بعد حوار طويل، تمكن لجذب الفتاة إلى السيارة، ثم أخذها إلى منزله.

ومنذ دخول الشاب المنزل طلب من الفتاة خلع ملابسها حتى وقوع الجريمة التي صورها بالكامل لابتزازها فيما بعد.