تمويل شخصي للمواطنين السعودين والمقيمين والمتقاعد، فقد أتاحت البنوك المتواجدة بالمملكة السعودية جميع العروض التمويلية لدعم المواطنين في تسهيل عليهم تلبي أمور حياتهم، حيث تقوم العديد من المصادر المعروفة والمهمة بتوفير جميع المساعدات للمواطنين وتمويل بدون رد المبلغ للنساء والرجال المقدم من الديوان الملكي.

احكام التمويل الشخصي للمواطن السعودي

يقدم التميل من بنك سامبا السعودي بتوافق مع احكام الشريعة الإسلامية، فمن المعروف أن بنك سامبا السعودي يقوم بتوفير جميع التسهيلات عند إعلانه للتمويل الشخصي والتي يوفر افضل تمويل بدون كلفة اجل.

  1. العمر لا يقل عن ثمانية عشر عام.
  2. لا يقل الدخل الشهري عن 5000 ريال.
  3. الخدمة يتوجب لا تقل عن شهر.
  4. التمويل بقيمة 100 ألف ريال كحد اقصي من التمويل.

تمويل شخصي المتقاعدين بقيمة 500 ألف ريال سعودي

أتاح التمويل من بنك سامبا السعودي للمواطنين المتقاعدين عن العمل الحاصلين علي المعاش لدعمهم في إنشاء عمل مشروع خاص بهم لذا قام البنك بتوفير لهم افضل قيمة مالية كبيرة وبأقل راتب شهري بفترة سداد مرنه ومريحة، وتمويل بدون وظيفة للشباب ومهلة سداد أول قسط بعد عام.

أوضح بنك سامبا انه قد وضع عدة شروط لا بد علي العميل أن يقوم بتوفيرها، والتي تعد الشروط مريحة ويسهل توافرها ومتاحه لدي الكثير من المواطنين، فقد اشترط بنك سامبا أن لا يقل الدخل الشهري للعميل المتقدم عن 2000 ريال سعودي، والتمويل يتفق مع احكام الشريعة الإسلامية، يمكن لجميع المواطنين التقديم  علي التمويل الشخصي ولا بد أولا أن يكون العميل مشترك في برنامج التقاعد للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو المؤسسة العامة للتقاعد.

تعرف علي احكام التمويل للمقيمين

يقدم التمويل للمواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية بشروط ولا أسهل، فقد يقدم التمويل للمواطنين المقيمين مجاز من هيئة الرقابة الشريعة الإسلامية، يقدم التمويل الشخصي بقيمة تصل إلي 300 ألف ريال سعودي.

  • فترة سداد التمويل تصل إلى خمس سنوات.
  • العمر من 21 عام فيما فوق.
  • الدخل الشهري لا يقل عن 5000 ريال سعودي وخدمة عام  فأكثر.

متاح التقديم علي التمويلات الشخصية المقدمة من بنك سامبا من خلال الدخول علي الصفحة الرسمية التابعة خلال الإنترنت، وتعرف علي جميع المستندات والأحكام المطلوبة.