مباراة غلطة سراي ولاتسيو تستأنف مباريات الجولة الحاسمة والأخيرة من منافسات بطولة الدوري الأوروبي في نسختها الحالية، مساء الخميس وذلك عندما يلتقي كلا من فريقي لاتسيو الإيطالي وجالطة سراي التركي، ضمن لقاءات الجولة السادسة من مرحلة دور المجموعات، من سباق البطولة الغالية.
موعد مباراة لاتسيو وجالطة سراي في الدوري الأوروبي
يستضيف ملعب استاد الأوليمبيكو مباراة لاتسيو وجالطة سراي القوية، يوم الخميس الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار مواجهة الحسم من مرحلة دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي في نسختها الحالية. ويطلق حكم اللقاء صافرته معلناً عن بداية فعاليات هذه المباراة القوية بين الفريق الإيطالي، ونظيره الفريق التركي، في تمام الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.
معلق مباراة لاتسيو وجالطة سراي في الدوري الأوروبي
معلق مباراة لاتسيو وجالطة سراي، في إطار مواجهات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بحسب شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هو المعلق محمد بركات. إذ تنقل منافسات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الجاري 2022/2022، بشكل حصري من خلال شبكة القنوات الرياضية القطرية بي إن سبورتس.
هدف المباراة
وهذه المباراة واحدة من لقاءات الدوري الأوروبي الهامة والمرتقبة، نظراً لكونها تساهم في حسم أصحاب المراكز الأول والثاني في المجموعة القوية. إذ يتنافس كلا من فريق لاتسيو الإيطالي ونظيره فريق جالطة سراي التركي على صدارة جدول ترتيب هذه المجموعة، من أجل حسم التأهل كأول المجموعة، إذ تم حسم بطاقتي التأهل لكلا الفريقين، ويتبقى تحديد المراكز.
الترتيب
يتواجد فريق جالطة سراي قبل هذه المباراة في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما يحل فريق لاتسيو في المركز الثاني في الجدول برصيد 8 نقاط.