عقدت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، أمس، لقاء إعلاميًا بعنوان “معًا نحو إعلام رائد” مع ممثلي وسائل الإعلام في المنطقة، بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة منير محمد ناصر، والأمين العام. المهندس. عبدالله ابو النصر وعدد من اعضاء الادارة بمقر غرفة المدينة المنورة.

الاجتماع الذي يهدف إلى بناء علاقات تواصل فعالة مع وسائل الإعلام وتعريفهم بدور الغرفة لأصحاب الأعمال والمجتمع والخدمات التي تقدمها، استعرض الخطة الاستراتيجية لغرفة المدينة خلال الدورة الرابعة عشرة لمجلس إدارتها. بالإضافة إلى إبراز الخدمات والمبادرات التي تقدمها الغرفة والتي لها أثر تنموي واقتصادي واجتماعي على منطقة المدينة المنورة.

قال رئيس مجلس الغرفة، منير محمد، إن غرفة المدينة المنورة لها إرث غني مليء بالإنجازات ودور مهم وفعال في خدمة منطقة المدينة المنورة، والتي يجب إبرازها معًا في وسائل الإعلام للمجتمع تجاه الإعلام بما يتماشى مع المستقبل الواعد. رؤية 2030 لمدينة الرسول صلى الله عليه وسلم لما تستحقه، ونطمح أن نكون إعلام الغرفة. المدينة المنورة اعلامية هادفة وبارزة داخل وخارج الغرفة تحقق اهداف رؤية مملكتنا الحبيبة.

واختتم الاجتماع بجلسة نقاش مفتوحة قدمها عضو مجلس إدارة الغرفة الدكتور أحمد خليل لتبادل الآراء والمقترحات بين الإعلاميين حول مختلف الموضوعات المتعلقة بالإعلام ودوره المهم في المجتمع.