تستمر سلسلة الخلافات بين أحمد عز وزينة، منذ بداية قصة خلافاتهما التي اندلعت بعد الإعلان عن حمل زينة بتوأم من عز، حتى استمرت فصول الأزمة لأكثر من ثماني سنوات كاملة، وتقريباً. في كل عام يبدأ فصل جديد من أزمة “زينة العز”.

الفصل الأخير من تلك الأزمة هو القضية التي رفعتها زينة أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر شمال القاهرة، لمطالبة أحمد عز بدفع الرسوم المدرسية لطفليهما عن العام الدراسي الحالي.

وقدم دفاع الفنانة زينة للمحكمة بوثائق تتعلق بدخل أحمد عز والأجر الذي يتقاضاه عن فيلم “الممر” ومسلسل “أبو عمر المصري” والحملات الإعلانية التي يقوم بها.

جدير بالذكر أن المحكمة ألزمت عز بدفع 41.700 جنيه قيمة المصاريف المدرسية لطفليه من زينة للعامين الدراسيين الماضيين، كما أمرته بدفع 42 ألف جنيه قيمة مصاريف المواصلات عن طريق باص المدرسة.

كما قضت المحكمة في قضية أخرى بإلزام أحمد عز بدفع 25 ألف جنيه مقابل السكن و 3 آلاف رسوم حضانة لطفليه من الفنانة زينة، كما قضت المحكمة بإلزام أحمد عز بدفع نفقة شهرية قدرها 50 ألف جنيه. جنيهات لصالح ولديه من زينة.

في 25 يناير 2014 بدأت قضية أحمد عز وزينة، بعدما أعلنت الأخيرة بعد عودتها من أمريكا مع توأمها عز الدين وزين الدين، أن والدهما هو الفنان أحمد عز، لكن رفض عز الاعتراف بهذا الزواج والتوأم.