نتيجة مباراة عمان والبحرين التقي منتخب عمان مع نظيره منتخب البحرين، في إطار مباراة مرتقبة وحاسمة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من سباق دور المجموعات ببطولة كأس العرب، والتي تقام فعاليات نسختها الحالية الحادية عشر في العاصمة القطرية الدوحة، بعد توقف دام لتسع سنوات.

يتواجد منتخب عمان والبحرين في المجموعة الأولى رفقة قطر والعراق، ومازالت بطاقة التأهل الثانية حائرة في هذه المجموعة الأولى، إذ يتنافس الثلاث منتخبات، العراقي، والعماني، والبحريني، على اقتناص التأهل في الجولة الأخيرة التي تلعب غداً، وذلك بعدما حسم المنتخب القطري بطاقة التأهل الأولى رسمياً منذ الجولة الثانية.

نتيجة مباراة عمان والبحرين بث مباشر

تقام المواجهة المرتقبة والحاسمة التي تجمع بين طرفيها كلا من منتخب عمان مع نظيره منتخب البحرين، غداً الاثنين الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

ومن المقرر أن تنطلق ركلة بداية هذه المواجهة مع صافرة حكم المباراة، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة

تنقل منافسات هذه المباراة بين المنتخب العنابي ونظيره المنتخب العماني، من خلال قناة beIN sport HD 1 المفتوحة، بعدما قررت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورتس فتح البطولة للمشجعين العرب في الشرق الأوسط وعرضها دون تشفير.

ملعب المباراة

ويحتضن اللقاء الثاني في المجموعة الأولى بين عمان والبحرين، الملعب المونديالي استاد أحمد بن علي، والذي سيشهد مباراة قوية بين المنتخبين، من أجل التمسك بالأمل وتحقيق الحلم والتأهل إلى الدور المقبل من عمر بطولة كأس العرب في نسختها الحالية.

الترتيب

يدخل منتخب عمان المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، جمعها من التعادل أمام العراق والخسارة من قطر، فيما يتذيل المنتخب البحريني الترتيب بنفس عدد النقاط، بعد التعادل مع منتخب الرافدين والهزيمة على يد العنابي.