لا يزال الفنان الكويتي عقيل الرئيسي يثير جدلًا كبيرًا بنشره تفاصيل حياته الشخصية. بعد الحديث عن تعرضه وزوجته الفنانة فرح الهادي للسحر الأسود، نشر قصة جديدة عن والد زوجته، عرضته لكثير من الانتقادات والتعليقات اللاذعة.

ونشر الرئيس مجموعة تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قائلاً “اليوم نتحدث عن قصة جديدة، زوج والدة الملكة، الذي عفا عليه الزمن ودخل الطب النفسي، وسجن لأنه فجأة. أصيب بالجنون، وكانت والدة الملكة هي الطبق الرئيسي “.

وأضاف في تغريدة أخرى “الرجل كان يحب بناته وملكاته الصغار، وفجأة وبدون مبرر حاول قتل ابنته وإخراجها من الطابق الأول. طبيعي الحياة”

وتابع قصته قائلاً “كان الرجل في بداية حياته، وتزوج من أم الملكة الحرباء، وكان الأمر طبيعيًا، وفجأة وبدون سبب تغير أسلوبه وتغير سلوكه، وحاول أن انتحر وحاول قتل ابنته وأرادت الأم الانفصال بأي شكل من الأشكال، فقامت بسجن هذا الرجل الذي سحره وأصابه بالخرف ثم أصبح غبيا للتخلص منه “.

تفاعل المتابعون بشكل مكثف مع قصة الرئيسي، وربط الجمهور القصة التي كتبها بالتفاصيل التي كشف عنها سابقاً الفاشي شوق الهادي، عن تعرضها للعنف الجسدي من والدها، لكن والدتها استطاعت تعويضها. قصور عاطفي.

وسبق أن اتهم عقيل الرئيسي وفرح الهادي والدة الأخيرة وشقيقتها بممارسة السحر والشعوذة لإنهاء علاقتهما الزوجية وترحيله منها للاستيلاء على ممتلكاتها الخاصة والاستفادة من أموالها.