مسلسل السحر والقيل والقال يتواصل في حياة الفنان الكويتي عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي، متهما إياهما باختلاق قصة من أجل الحصول على مشاهدات وقيادة الاتجاه على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة. .

بعد الضجة التي صاحبت اعتراف عقيل بوجود السحر والسحر في منزله، ردت فرح على مجموعة من أسئلة متابعيها حول حياتهم ومشاكل السحر ومرضها ومشكلة حملها، كما كشفت الفنانة الكويتية. أن حسابها المصرفي تأثر أثناء مرضها.

وأضافت أن لديها الأموال اللازمة للعلاج، ولكن لا يمكن قياس الصحة بالمال، وعلقت “هذه التجربة علمتني أن أهم شيء في حياة الإنسان هو المادة، لكن صحة الإنسان لا تقدر بثمن. لقد تمكنت من علاجها. بنفسي، لكن كان علي التوقف لأن صحتي العقلية هي أهم شيء “. .

ونفت الهادي خبر حملها مؤخرًا نتيجة زيادة الوزن التي اكتسبتها، وعلقت “لقد عدت للتو إلى وزني الطبيعي. المهم أنني مرتاحة وسعيدة”.

وتعليقًا على الاتهامات الموجهة للثنائي بالميل إلى الدراما في مشاكلهما والخلافات التي تندلع بينهما، نفى عقيل الأمر، ليشرح لزوجته، قائلاً “تعلمت أن أترك عقلي يتحكم في مشاعري”. ثم أرى أنني أستطيع التصرف بسرعة “.

كشف عقيل عن رضاه التام عن نفسه خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه قبل ذلك شعر بعدم الرضا عن نفسه، ولكن الآن لديه شعور أفضل، وأنا لا أصعد ولا أقوم بكلمات حلوة، وساعات أقول لنفسي إنك خسرت. هذه المعركة وفقدت هذا المنصب لأستيقظ، فأنا راضٍ بنسبة 100٪ “.

وأشارت فرح إلى أنها لا تملك نفس النسبة من الرضا عن النفس، قائلة “أنا راض عن نفسي بنسبة 50٪، والباقي أتحدث مع نفسي بالعقل لأصبح أفضل وكل يوم أتعلم شيئًا جديدًا، هناك أشياء سلبية يجب أن أسمعها لكي أصبح أفضل، لكن الشيء المهم هو أن يكون حواري مع نفسي “. بشكل جميل”.