عروض البناء الذاتي من الراجحي من اهم العروض التمويلية التي تم إطلاقها مع بداية الشهر الجديد لجميع المواطنين بالمملكة. كما اعلن عنها مصرف الراجحي عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده عروض حديثه أيضا والتي تناسب جميع مواطنين المملكة. والتي من أهمها عرض السيارات المستعملة من الراجحي في الشهر الحالي ومعرفه الشروط والمميزات. كما تم الإعلان أيضا عن عروض البناء الذاتي من الأهلي في الشهر الحالي ومعرفه المميزات وكيفيه الحصول علي العروض. والآن سوف نقوم بتوضيح العروض بالتفصيل ومعرفه الشروط والمميزات التي اعلن عنها المصرف. كما سوف نقوم بشرح كيفيه الحصول علي العروض عن طريق قنوات المصرف بالخطوات من خلال المقالة الأتية.

عروض البناء الذاتي من الراجحي

اعلن المصرف عن عروضه التمويلية والتي شملت منتج البناء الذاتي والذي يتيح لعملاء المصرف وجميع المستفيدين من صندوق التنمية العقارية. وذلك لبناء منازلهم من خلال دفعات نقديه يتم صرفها من المصرف بمبدأ المرابحة الشرعية. بالإضافة إلي ذلك تم الإعلان عن مميزات العروض والتي نوضحها لكم من خلال الأتي:

  • التمويل يصل مدته إلي 25 سنه وهامش الربح ثابت طول فتره التمويل.
  • متوافق مع الشريعة الإسلامية وضوابطها.
  • معدل النسبة السنوي يبدأ من 2.9%.
  • رسوم إدارية مسترده ولكن لمشاريع مختاره.

شروط البناء الذاتي

بالإضافة إلي ذلك أيضا اعلن المصرف عن عده شروط بسيطه ولكن يجب توافرها في المستفيد. والتي نوضحها لكم عبر النقاط الأتية:

  • يجب أن يكون العميل سعودي الجنسية.
  • أن يكون صافي دخل العميل الشهري 3500 ريال.
  • يجب أن يكون العميل علي راس عمل في احدي المنشآت في القطاع الخاص أو العام.

كيفيه الحصول علي البناء الذاتي

كما اعلن المصرف عن طرق وكيفيه الحصول علي العرض وذلك عن طريق الذهاب إلي احد فروع المصرف. أو الاتصال علي الرقم 8001241222. أو التقديم الإلكتروني عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع مصرف الراجحي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة ويجب أن تكون صحيحه.
  3. الضغط علي إرسال اسفل الصفحة بعد الانتهاء.