طرحت الفنانة عبير نعمة أغنيتها الجديدة “صراحة”، استعدادًا لإطلاق ألبومها الثالث مع يونيفرسال ميوزيك مينا خلال السنوات القليلة المقبلة.

“صراحة” الأغنية الرئيسية في الألبوم تتناول قصة امرأة كما تصف حبيبها الذي كان ينتظره دائمًا ويختاره من بين الجميع لأنه مثلهم جميعًا. وهي من طراز موسيقى البوب ​​العربية، ألحان وألحان نبيل خوري، توزيع ومزج وإتقان سليمان دميان، وتسجيلها في استوديو جان بيير بطرس.

وعن “الصدق” قالت عبير نعمة “إنها من أكثر الأغاني المحبوبة إلى قلبي، ومنذ اللحظة الأولى التي سمعتها لها أثرت فيّ بشكل كبير. بالإضافة إلى أن موضوع هذه الأغنية قدم بشكل جديد. وإطار عمل مختلف، وهو يشبه القصص التي نعيشها ويحاكي الجماهير من جميع الأعمار “.

وأضافت عبير نعمة “بصراحة أغنية جديدة بكل تفاصيلها سواء من حيث اللحن أو حتى الترتيب الموسيقي القريب من البوب ​​الأمريكي، وآمل أن تلقى صدى إيجابيًا لدى المستمعين”.

واختتمت عبير حديثها بقولها “أحببت كثيرا أن أقدم مرة أخرى أسلوب موسيقى البوب ​​، خاصة بعد أغنية” بيل ما حس “، لأني شعرت بحب الناس لهذا النوع من الأغاني بصوتي، ودائما أجتهد لتقديم مادة فنية جديدة تشبهني وعلى مستوى موسيقي رفيع، ويسعدني أن أتعاون مرة أخرى مع الفنان المتميز نبيل خوري والموسيقي الاستثنائي سليمان دميان، خاصة بعد نجاحنا معًا في أغنية “بالا ما” hass “التي حازت على حب الجمهور، ولأننا في تناغم فني معهم وشعورهم بهذا الانسجام الفني الذي ينعكس بشكل كبير في أي عمل نقوم به معًا.”

أغنية “صراحة” متوفرة على جميع تطبيقات الموسيقى، وفيديو الرسوم المتحركة موجود على قناة عبير نعمة على اليوتيوب.

https//www.youtube.com/watchv=rH9mDCe83v0&ab_channel=AbeerNehme-D8٪B9٪D8٪A8٪D{A٪D8٪B1٪Dander6٪D8٪B9٪DintrinD8٪A9