قال لاعب الأهلي السابق، إن عودة المدرب المصري مرة أخرى لقيادة المنتخب المصري أصبح واجبا.

وأضاف عبد الرحمن في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “ريمونتادا” “أندية في الخارج كانت تتقاتل على مدربي مصر بعد فوز حسن شحاتة بالعديد من الشبكة الخليج الإفريقية مع المنتخب المصري”.

وأضاف “لا يوجد الكثير من المدربين المصريين بالخارج بسبب عدم وجود تراخيص تدريب”.

وأضاف “اتحاد الكرة لجأ إلى المدرب الأجنبي لكن لا ينبغي أن يكون أقل من المدرب المصري. ويتعاقد الجبالية مع مدربين مقابل 50 ألف دولار شهريًا، وهم ليسوا مدربين رائعين، والمدرب المصري هو”. أفضل منهم “.

وتابع “مباراة الأهلي أمام اتحاد المنستير ستكون صعبة، وأي مباراة للمنتخبات المصرية ضد منتخبات شمال إفريقيا ستكون قوية للغاية”.

وشدد على أن “بيتسو موسيماني كان يجب أن يترك الأهلي لأنه نجح بالأرقام فقط لكنه لم ينجح فنيا. يلعب موسيماني في الدرجة الثانية بالدوري السعودي وهو دوري مختلف عن الدوري الممتاز وأنا أعتقد أنه إذا نجح في التأهل معهم إلى الدوري الممتاز، فلن يستمر “.

وتابع “البعض يحاول خلق أزمات لإخراج الأهلي من حالة التركيز، ومحمود كهربا يجب أن يستمر في الميدان ويجب أن ينهي مسيرته بشكل جيد، والأربع سنوات القادمة ستحدد مصيره كما هو. قادر تقنيًا على ذلك “.

وختم بقوله “دائما ما أقول لكهربة الابتعاد عن أي أزمات والتركيز على المجال، ويجب أن يكون لديه وكيل أعمال ناجح يستجيب له. يركز محمد صلاح على المجال فقط، ووكيله هو الذي يدير جميع أعماله خارج الميدان “.