وظهر هجوم مظهر شاهين على علي بسبب الأزمة التي تعرضت لها في الأيام الماضية، ودخلت مستشفى الأمراض النفسية، وطالبت مظهر شاهين بمحاكمة شيرين على ما فعلته وتعاطي المخدرات.

سبب اعتداء مظهر شاهين على شيرين عبد الوهاب

وقال دون الواعظ من حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “بمناسبة اللبس الذي حدث بشأن المطربة الشهيرة، نؤكد قبل أي شيء أنه لا علاقة لنا بأية قضايا شخصية وأننا ننظر إلى الأمور من زاوية قانونية، ونؤكد أيضًا أن شقيقها والسيدة والدتها هي التي اتهمتها بالإدمان وتعاطي المخدرات، وليس أي شخص، ولهذا – إما أنهم صادقون، وبالتالي يجب أن تكون المطربة محاكمات، ولا أحد يتعاطف معها على أنها عارضة أزياء سيئة أساءت إلى نفسها وجمهورها، وكذلك مخالفة الشريعة والقانون، أو أنهم كاذبون ويجب محاكمتهم بتهمة السب والسب علنا ​​، وسيعاد حقها الأخلاقي والقانوني. . “

مظهر شاهين يتهم المدافعين عن شيرين بالسذاجة!

وتحدثت مظهر قائلة “أما من دافع عنها لمجرد حلاوة صوتها، حتى لو صدق كلام والدتها وأخوها، فهذه الكلمات لا علاقة لها بالشريعة والقانون والأصول وما فيها. يجب أن يكون. عليه، فقط بسبب حلاوة صوته، حيث نعتبر أنه مثل مختل عقليا، وحديث ساذج لا علاقة له بأي منطق “.

مرض شيرين عبد الوهاب العقلي

واضاف ان “المريض لم يختر المرض ولم يطلبه ولكن المرض هو الذي هاجمه رغما عنه بعكس متعاطي المخدرات الذي اختار ذلك وسعى اليه بمحض إرادته وقضى عليه”. المال فيه جعل نفسه مدمنا! “

وتابعت شاهين يا جماعة الخير إذا كان ما زعمه شقيقها صحيحا، فمن المفترض أن نتحدث عن شخص في مثل هذا الموقف، فنحن نتحدث عنها بأنها نموذج سيء، خالفت الشريعة والقانون، وأساءت إلى نفسها، مهنتها وجمهورها، لا نتعاطف معها وندعمها وكأنها لا تحتاج إلى شيء ولا ضحية، فهذا لا يمنعها من معالجتها والدعاء لها أن ينقذها الله من كل بلاء ومصير. كيف استمرينا في التعامل مع هذا الخطأ بقدر كبير من التعاطف والارتباك وعكس الحقائق صدقني، هناك خطأ ما أفهمه في نفسي “.

شاهين يطالب بالعقوبة القانونية لشيرين عبد الوهاب

وختم مظهر شاهين حديثه بالقول “ماذا يجب أن يكون عندما نتعامل مع مثل هذه القضايا بغض النظر عن بطلها أو مالكها، وأطالب بتحقيقات قانونية عاجلة لمحاسبة كل من أخطأ، ونحن على ثقة تامة بأن الحقيقة ستسود لأننا في حالة قانون “.