يتساءل عدد كبير من المواطنين عن موعد الإفراج عن أجور شهر نوفمبر 2022 ، على مستوى جميع قطاعات المملكة العربية السعودية ، سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص ، وموظفي القطاع العسكري. مثل تحديد موعد دفع أجور الموظفين والعاملين في قطاعات المملكة رسمياً ، ولا يتغير إلا بانتظار العسكريين والمتقاعدين لمعرفة تاريخ التخفيض في الأجور لشهر نوفمبر.

موعد نشر رواتب شهر تشرين ثاني 2022

Un grand nombre d’employés, ainsi que des travailleurs du secteur public du Royaume, ou des travailleurs du secteur privé, sont intéressés, et les retraités attendent également de connaître la date de la baisse des salaires de novembre, qui est prévue le suivant Rendez -أنتم:

  1. يُدفع راتب شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2022 في يوم الأحد التالي ، 28 تشرين الثاني (نوفمبر) ، الموافق 24 ربيع الثاني 1444 ، حيث كان من المقرر رسمياً أن يكون الموعد المحدد لصرف رواتب موظفي الحكومة. القطاع الخاص والقطاع الخاص هو 27 نوفمبر ، ولكن هذا التاريخ سيصادف يوم السبت ، وهو عطلة رسمية في بنوك المملكة ، لذلك سيتم تأجيل انخفاض الأجور لشهر نوفمبر إلى 28 من نفس الشهر.
  2. بخصوص موعد راتب التأهيل الشامل وهو الراتب الذي تدفعه الحكومة السعودية لجميع ذوي الاحتياجات الخاصة سواء كانوا معاقين أو مرضى ، حيث تقرر رسميًا صرف الراتب يوم 25 من الشهر الجاري. نوفمبر المقبل
  3. أما أجور المتقاعدين لشهر نوفمبر والتي تسددها شركة التأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية فسيكون في الموعد المحدد لصرف أجور شهر نوفمبر للمتقاعدين وهو 25 نوفمبر. الموافق الخميس 20 ربيع الثاني.

موعد اصدار المنحة الدراسية لشهر نوفمبر

يرغب الطلاب وأولياء الأمور في معرفة موعد صرف بدل الطالب خلال شهر نوفمبر الحالي ، حيث أن الموعد الرسمي لنزول مكافآت الطلاب هو 27 نوفمبر ، ولكن كما أكدوا خلال هذا المقال أن هذا التاريخ يتزامن مع عطلة رسمية في الدولة ، لذلك تم تأجيل تاريخ بدل الطالب إلى 28 نوفمبر 2022 ، حيث سيتم إرسال مكافأة الطالب إلى حسابه المصرفي أو إلى حساب المعلم.