يبلغ قرض مصرف الراجحي 2 مليون دولار يبحث عنه الكثير من المواطنين والمقيمين حيث أنهم جاهزون للتقدم للحصول على القرض والاستفادة من مبلغ القرض في مواجهة ظروف الحياة أو لسداد التزاماتهم بطريقة عملية. أقساط سهلة الدفع ومناسبة لمعظم الناس ، عندما يستغرق طلب القرض 30 دقيقة فقط إذا كانت المملكة المتحدة من حيث تقديم القروض والخدمات المناسبة لجميع عملائها ، سواء كانوا متقاعدين أو مقيمين ، بحيث يكون التمويل الشخصي للمقيم والمتقاعدين الراجحي وشروطه خلال 30 دقيقة وأكثر. يمكن أن تصل التكاليف الإدارية وسداد الأقساط إلى 60 شهرًا لتسهيل وتسهيل سداد القروض على المتقدمين ، بالإضافة إلى الفوائد والمتغيرات ، وهذا للقروض الشخصية أو التجارية أو السيارات بالإضافة إلى العقارات ، ومصرف الراجحي. تقدم العديد من خدمات إعادة التمويل الشخصي لعملائها ، لذلك أصبح من الممكن الحصول على إعادة التمويل عند سداد 25٪ من أقساط التمويل الأولى ، كما أنها تعالج المعاملات المالية الإسلامية بجميع أشكالها وتقدم مجموعة واسعة من الحلول والخدمات المصرفية المصممة لتناسب احتياجات المستهلك.

قرض مصرف الراجحي يصل إلى 2 مليون

يتميز قرض مصرف الراجحي بأنه يصل إلى 2 مليون ريال سعودي ومناسب للمقيمين أو المواطنين دون تحويل الراتب أو موافقة الكفيل ، وهذه الأنواع من القروض ذات فائدة كبيرة من جانب العملاء لسهولة التطبيق حيث وكذلك سداد الأقساط بطريقة مريحة وسهلة.

خطوات التقديم على قرض من مصرف الراجحي

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي لمصرف الراجحي.
  2. قمت بتسجيل الدخول إلى حساب مصرف الراجحي الخاص بك.
  3. ثم اضغط على الخدمات المصرفية الإلكترونية.
  4. بعد ذلك اضغط على Personal Banking.
  5. ثم انقر فوق Finances.
  6. تظهر قائمة ، يتم تحديد الموارد المالية الشخصية.
  7. ثم قم بتدوين البيانات المطلوبة مثل الاسم أو الهوية أو رقم الإقامة والجنسية والعمر.
  8. يتم تحميل المستندات والأوراق المطلوبة مثل تعريف الراتب والهوية الوطنية وشهادة تحويل الراتب.
  9. ثم اضغط على التالي.
  10. سيعرض الحد الأقصى للتمويل وبالتالي الفترة وعدد الدفعات الشهرية
  11. ثم انقر فوق قبول الشروط والأحكام ، ثم انقر فوق التالي.

شروط قرض مصرف الراجحي

  1. ألا يقل راتب المتقدم عن 2000 ريال سعودي.
  2. يجب ألا يقل عمر العميل عن 25 عامًا ولا يزيد عن 55 عامًا.
  3. تحتاج إلى الحصول على موافقة من مصرف الراجحي.
  4. أطول مدة سداد للقرض هي خمس سنوات وأقلها سنة واحدة.
  5. التزام العميل بسداد مبلغ القرض في التواريخ المحددة.

الجدير بالذكر أنه بفضله يمكنك التواصل للحصول على عدد من الخدمات التي يقدمها البنك عبر الهاتف ، والرقم الموحد هو 92000084 ، ومن خلاله يمكنك التسجيل في الخدمة المصرفية الهاتفية التي يقدمها البنك ، ويمكنك أيضًا طلب الحصول على كلمة مرور جديدة في حالة فقدان كلمة المرور الخاصة بك ، قم بتعديل الاتصال عن طريق الاتصال بالرقم 920003344 المتاح لجميع العملاء الحاليين ، أو على 8001241222 لعملاء البنك الحاليين ، أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 8001248880 للعملاء الخاصين.