من جهته ، أعلن مصرف الراجحي قبل أيام على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتحديداً عبر منصة تويتر الخاصة به ، أنه يقدم تمويلاً شخصياً عبر تطبيق بنك الراجحي ، لجميع المواطنين السعوديين وكذلك للمقيمين في المملكة. المملكة العربية السعودية. العربية ، من تاريخ 1 نوفمبر ، ويستمر هذا العرض حتى نهاية ديسمبر 2022 ، ويحتوي هذا العرض على العديد من الميزات ، وكذلك التسهيلات اللازمة لجميع عملاء مصرف الراجحي ، وأهمها النقد. وظيفة العودة التي يمكن أن تصل إلى 500 ريال سعودي ، بالإضافة إلى آلاف النقاط التي تقدمها كمكافأة ، من خلال موقعنا نقدم جميع تفاصيل هذه العروض والمزايا ، بالإضافة إلى الشروط والقواعد العامة المطبقة للحصول على المقترح يعرض.

تعرف على مزايا عرض التمويل الشخصي أولاً

أوضح مصرف الراجحي من خلال العرض الذي قدمه العديد من المزايا المتعلقة بالعرض المقدم ، مع شرح للشروط والأحكام التي حددها مصرف الراجحي للاستفادة منه ، وكذلك تعلم كيفية التقديم ، ونحن جميعًا. تعرف على أهمية وجود مصرف الراجحي داخل المملكة العربية السعودية. المملكة العربية السعودية التي تقدم دائمًا المساعدة المالية وتسهل عمليات التمويل للمواطنين السعوديين ، يجب أن نذكر الشعب السعودي بأن مصرف الراجحي قد أطلق مؤخرًا العديد من العروض التمويلية والتسهيلات المالية وإجراء عمليات التقسيط مقابل سكان المملكة العربية السعودية. بما في ذلك عرض أقساط iPhone 13. هذه العملية ليس لها هامش ربح.

تعرف على متطلبات الحصول على التمويل الشخصي المقدم من مصرف الراجحي

فيما يلي بعض الشروط التي وضعها مصرف الراجحي ، والذي نشر هذه الضوابط والشروط على موقعه الرسمي ، مصرف الراجحي ، المتعلقة بالحصول على عرض تمويل شخصي عند الطلب ، أو خلال تواريخ سريان هذا العرض ، و كانت هذه الشروط على النحو التالي:

  • هذا العرض مقدم من مصرف الراجحي للمواطنين السعوديين والمقيمين على أراضيها.
  • يمكن تقديم طلب التمويل الشخصي من خلال تطبيق مصرف الراجحي واحد.
  • هذه العروض هي في الوقت الحالي المحدد من قبل مصرف الراجحي ، من 1/11/2021 حتى نهاية ديسمبر 2022.
  • الاستفادة من هذا العرض مرة واحدة فقط ، لذلك لا يُسمح للعميل بالاستفادة من هذا العرض مرتين أو أكثر.
    كما يمكن لمقدم الطلب الاستفادة من عرض التمويل “وطني 1” أو “وطني 2” وذلك طوال فترة التقديم.