يقدم آيفون 13 أمازون السعودية خصومات خاصة على أحدث الأجهزة التي أنتجتها شركة آبل ، حيث أنه متوفر كجزء من مبيعات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية ، ومن بينها هاتف آيفون 13 برو بسعة 128 جيجا بايت ، ويتنافس متجر أمازون مع العديد من الهواتف المحمولة. منافذ البيع ، بما في ذلك عروض مكتبة جرير للهواتف الذكية.

صفقات iPhone 13 أمازون السعودية

هناك أنواع مختلفة من الهواتف الذكية المتوفرة في متجر أمازون ومنها iPhone 13 Amazon Saudi Arabia ، وأفضل العروض والخصومات كالتالي:

  • يتوفر هاتف Apple iPhone 13 المحمول على موقع أمازون ، ويحتوي على مساحة تخزين للهاتف المحمول تبلغ 128 جيجابايت ، ويمكن أن يكون باللون الوردي بسعر 3779 ريال سعودي.
  • كما يوجد جوال آبل آيفون 13 بألوان رائعة منها الذهبي وضوء النجوم ، بالإضافة إلى اللون الفضي ، كل هذه الألوان متوفرة بمساحة تخزين 256 جيجابايت ، قيمة الهاتف.يمكن أن تصل إلى 5199 ريال سعودي.
  • كما يتوفر في المتجر أحدث الإصدارات المميزة من Apple iPhone ، بمساحة تخزين 512 جيجا بايت وفضي وألوان أخرى مختلفة ، ويمكن الحصول عليها بمبلغ 6،199 ريال سعودي ، ويمكنك التعرف على المزيد احدث الوان مميزة على موقع متجر امازون.

عروض جوال Apple iPhone 13 Pro Max

أما بالنسبة لهاتف Apple iPhone 13 Pro الجديد ، والذي تبلغ مساحته حوالي 1 تيرابايت باللون الذهبي أو الأزرق أو حتى الرمادي الداكن ، فإن قيمته في متجر أمازون تبلغ حوالي 7،199 ريال سعودي.

عروض أمازون للهواتف الذكية

تتوفر أيضًا مجموعة من هواتف Samsung كجزء من العروض الخاصة بالمتجر ، وهذه الصفقات هي:

احصل على Samsung Galaxy Note 20 Ultra بمساحة تخزين داخلية 256 جيجا بايت ، وسعره في العروض يصل إلى 3999 ريال سعودي.

كما يتوفر الهاتف الذكي المزدوج Samsung Galaxy M12 ، بمتوسط ​​مساحة تخزين 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بحجم يصل إلى 4 جيجا بايت ، وسعره 599 ريال سعودي فقط ، وتبدأ الصفقات على هذه الهواتف. هذا الشهر. كجزء من العروض الجديدة.