كيفية التسجيل في المنصة إلزامي المستندات المطلوبة والفئات المعتمدة للتسجيل. كما هو معروف ، تعمل الحكومة السعودية جاهدة لتقديم خدمات جديدة للمواطنين. كما أنه يسعى دائمًا إلى ضمان أن يعيش المواطن داخل المملكة العربية السعودية حياة أفضل غنية بالخدمات المتنوعة. كما يتم توفير هذه الخدمات بالعديد من التسهيلات لتوفير الوقت والجهد على المواطنين. ومن بين الخدمات التي تقدمها الحكومة للمواطنين منصة مطلوب التي قدمها مركز الفعاليات الوطني. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المنصة تتمتع بالعديد من المزايا والخدمات التي تقدمها للمواطنين ، لا سيما إمكانية المشاركة في الفعاليات داخل المملكة. لذلك سنقوم اليوم بعرض المنصة المطلوبة وكيفية التسجيل بها والمستندات المطلوبة لها. كما يمكنك معرفة المزيد عن طريقة التسجيل على منصة معروفة بدون سجل تجاري وأهم المتطلبات والمميزات المطلوبة.

كيفية التسجيل في المنصة إلزامي

قام مركز الفعاليات الوطنية بتزويد مواطني المملكة العربية السعودية بالمنصة الإلكترونية المطلوبة. مما يوفر للمواطن العديد من الخدمات والامتيازات التي تجعله من أهم الخدمات الإلكترونية ، ويمكن أن نسمي أهم الخدمات على النحو التالي:

  1. توفر هذه المنصة إمكانية العمل المؤقت والتي تعد من أهم الخدمات المقدمة للأفراد.
  2. كما أنه يوفر ميزة الموهبة ، والتي تشمل المشروبات والطعام وتقديم الطعام وتقديم الطعام.
  3. هناك أيضًا خدمات داخل المتجر كثيرة ومتنوعة.
  4. يوفر للمشاركين الفرصة للمشاركة في الأنشطة المختلفة
  5. خدمات الواقع والعديد من الخدمات المساندة.

نظرًا للخدمات العديدة التي توفرها المنصة للمواطنين ، فقد ازداد البحث حول كيفية تسجيل الأفراد للاستفادة من خدماتها. لهذا سوف نوضح كيفية التسجيل في المنصة على النحو التالي:

  • أولاً ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى موقع منصة Wanted
  • ثم أدخل تسجيلًا جديدًا ، ولا سيما عن طريق اختيار ما إذا كنت فردًا أو شركة
  • بعد النقر على شخص ما ، تحتاج إلى إدخال رقم هاتفك
  • بعد ذلك ، قم بتدوين جميع البيانات المطلوبة وتأكد من صحتها.
  • ثم عليك قبول الشروط والأحكام
  • أخيرًا ، اكتب الرسالة المرسلة إلى هاتفك لتأكيد الإدخال.

المستندات المطلوبة للتسجيل في المنصة

هناك الكثير من الأسئلة حول المستندات التي يجب إرفاقها عند طلب التحميل على النظام الأساسي. نذكر أن أمر التسجيل داخل المنصة المطلوبة لا يتطلب الكثير من الأوراق والمستندات. ومع ذلك ، عندما تكون هناك رغبة في التقدم للمشاركة في الأنشطة الموجودة داخل المنصة ، يجب تقديم مجموعة من التراخيص. ما إذا كانت هذه التراخيص خاصة بالشركة أو الدولة.

الفئات المصرح لها بالتسجيل على المنصة المطلوبة

وتجدر الإشارة إلى أن أمر التسجيل داخل المنصة مفتوح للأفراد سواء كانوا مواطنين سعوديين أو مقيمين. في حالة وجود أي شخص لديه الرغبة في التسجيل سواء كان مقيمًا أو مواطنًا ولديه سجل تجاري. يشترط أن يكون السجل التجاري صادر من المملكة العربية السعودية. باعتبار أن وجود سجل تجاري سعودي أمر مهم وضرورى للمشاركة في الفعاليات.

انتهاء موسم الرياض

وتجدر الإشارة إلى أن المنصة المطلوبة متوفرة حسب المواسم والأحداث في إطار نظام العمل المؤقت. يتم أيضًا عرض رسالة تشير إلى أنه مطلوب منك للأفراد المشتركين لزيادة دخلهم. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن موسم الرياض بدأ في 20 أكتوبر ، وستستمر فعاليات موسم الرياض حتى 31 مارس. يوفر هذا العديد من الوظائف المتاحة من خلال النظام الأساسي.