يبحث آلاف الرجال والنساء عن رابط وظائف النيابة العامة السعودية على محرك البحث “جوجل” ، وفي ضوء اهتمام موقعنا بمتابعة آخر الأخبار السعودية المهمة ، نكتب إليكم على حول إعلان الوظيفة لـ أعلن مكتب المدعي العام السعودي للرجال والنساء والنيابة العامة عن استحداث 284 وظيفة إدارية وفنية وهندسية ، على أن تنطبق جميع الشروط المذكورة على جميع المتقدمين. وكذلك البكالوريا والماجستير ، مع تفضيل التخصصات غير التربوية. نكتب لك هذا المقال على موقع “علمني” لشرح رابط التقدم لشغل وظائف مكتب المدعي العام للرجال والنساء ، تابعونا.

شروط النيابة العامة

واشترطت النيابة على جميع المرشحين لوظائفها عدة شروط لقبول أوراق طلباتهم ، وكانت الشروط على النحو التالي:

  • يجب أن يكون لدى المرشح المؤهل الأكاديمي المناسب للوظيفة المطلوبة.
  • يجب أن يجتاز المرشح اختبار المهارات المعرفية لكل من المراكز السادس والسابع والثامن.
  • يجب أن يجتاز المقابلة الشخصية.

وتجدر الإشارة إلى أن الوظائف المعروضة هي باحث تنظيمي ، ومهندسون ، وموظف علاقات عامة ، وكتاب ، ومترجمون ، وسكرتير ، ووظائف أخرى.

رابط لوظائف النيابة العامة

أعلنت النيابة عن قبول طلبات المرشحين لشغل الوظائف المعروضة على موقع جدارا ، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 14 نوفمبر من العام الحالي الموافق 04/09/201443 هـ ، على أن ينتهي التقديم يوم الخميس الموافق نوفمبر. رقم 18 الموافق 13/04/2018443 هـ. التقديم على النحو التالي:

  • أول اتصال بـ موقع مسار التوظيف في جدارا على شبكة الانترنت.
  • ثانيًا ، ابحث عن أيقونة الوظيفة وانقر عليها.
  • ثالثًا ، حدد رغبتك في المشاركة في مسابقة الوظيفة والتوظيف المطلوب.
  • رابعًا ، اطبع التطبيق الخاص بالمهمة.

بعد ذلك ، يعلن المدعي العام جميع أسماء الذين تقدموا بشكل صحيح على موقعه على الإنترنت.

في نهاية مقالنا اليوم نتمنى أن نكون قد أوضحنا كافة تفاصيل مهام النيابة العامة ومتطلبات التقدم لها ، ولأي أسئلة أو طلبات بخصوص هذا الموضوع ، يرجى ترك طلبك في التعليقات أدناه. أدناه وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت