ربط التسجيل بالدعم الريفي للأسر المنتجة ومتى يتضاءل دعم ريف بعد تسجيل القضايا التي تهم قطاع المزارعين والعاملين في الأنشطة المتعلقة بالزراعة في المملكة العربية السعودية ، حيث أعلنت وزارة المياه والبيئة والزراعة في المملكة عن افتتاح خدمة التسجيل في برنامج Reef من خلال منصة Reef الإلكترونية ، حيث يتم تقديم الطلبات للحصول عليها الدعم الريفي للأسر المنتجة من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية لبرنامج ريف ، يهدف برنامج التنمية الريفية المستدامة إلى تطوير أنماط الحياة في المناطق الريفية وتحسين الإنتاج وتطوير الكفاءة لمواطني هذه المناطق من خلال تسخير الموارد المتاحة في المملكة وتقديم الدعم المالي المباشر لصغار المزارعين . والصيادين والأسر المنتجة. قطاعات دعم الري المستهدفة للشعاب المرجانية التطبيقات الإلكترونية للتطبيقات المقدمة من العاملين في عدة قطاعات تحددها وزارة المياه والبيئة والزراعة. من خلال هذا التقرير ، نستعرض القطاعات التي يغطيها برنامج Support Reef وكيفية التسجيل في برنامج Reef ومتى سيتم دعم الريف بعد التسجيل مع ادراج رابط تسجيل الدعم الريفي للاسر المنتجة وعرض؟ شروط التسجيل في برنامج Reef.

ربط التسجيل بالدعم الريفي للأسر المنتجة

تم إطلاق وزارة المياه والبيئة والزراعة السعودية بوابة الشعاب المرجانية تمكين الأسر المنتجة وصغار المزارعين وتجار المواشي والعاملين في الأنشطة الزراعية من التقدم للحصول على الدعم المالي المباشر الذي تقدمه الوزارة ، حيث تهدف الوزارة من خلال دعم المناطق الريفية للأسر المنتجة لتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية والعمل على زيادتها. إنتاجها من خلال استغلال الموارد المتاحة في المملكة وخلق فرص تسويقية أفضل. قم بتسجيل الدخول إلى برنامج Reef عبر الإنترنت ، يمكن لمقدم الطلب التسجيل للحصول على الدعم الريفي من خلال تقديم جميع المستندات المطلوبة وإرفاقها عبر المنصة ، وإدخال جميع البيانات الشخصية وبيانات المشروع والاستعلام عن برنامج Reef.

أنشطة الدعم الريفي 1444
أنشطة الدعم الريفي 1444
شروط التسجيل في برنامج Reef للدعم المالي
شروط التسجيل في برنامج Reef Financial Support

شروط التسجيل في برنامج Reef

حددت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية طرق الحصول على الدعم الريفي للأسر المنتجة والمزارعين. وقد وضعت الوزارة بالتنسيق مع القائمين على برنامج ريف شروط الدعم الريفي للعاطلين والمالكات والممارسين للأنشطة الزراعية ، والتي يمكن تلخيصها من خلال النقاط التالية:

  • يشترط النظام أن يكون متلقي المساعدات الريفية سعودي الجنسية.
  • ألا يكون المتقدم من موظفي الدولة أو القطاع الخاص.
  • ومن شروط الاستفادة من المساعدة أن يكون المستفيد ممارسًا عامًا في إحدى المهن أو الأنشطة التي تندرج تحت مسمى الإنتاج الزراعي.
  • أن يكون المستفيد من المساعدات الريفية للأسر المنتجة مقيمًا في المناطق الإدارية المشمولة بالمعونة.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 21 سنة.
  • ألا يزيد دخل طالب الإعالة عن 6000 ريال سعودي.
  • يعد تسجيل حساب مصرفي باسم المستفيد شرطًا أساسيًا للتسجيل في الدعم الريفي.
  • يجب على مقدم الطلب أن يبرر أهليته للنشاط الزراعي المدرج في الطلب.

كيفية التسجيل في برنامج Reef

يتم طلب الدعم الريفي من خلال اتصل بمنصة ريف يجب أن يلتزم المتقدمون بملء جميع البيانات المطلوبة من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج Reef ، وإرفاق جميع المستندات المطلوبة وتحميلها على البوابة. في حالة وجود عوائق أمام التسجيل ، يمكنك الاتصال بنا على رقم دعم برنامج الشعاب المرجانية الموحديجب على مقدم الطلب أيضًا تضمين رقم حسابه المصرفي لاستكمال جميع مراحل طلب الحصول على المنحة التي يقدمها برنامج Reef لصغار المزارعين والأسر المنتجة. ، وفيما يلي نوضح كيف اشترك في دعم Reef لربات البيوت والأسر المنتجة:

  1. الدخول إلى بوابة Reef الإلكترونية للتسجيل في البرنامج.
  2. انقر فوق “ابدأ طلب المساعدة”.
  3. ثم قم بإنشاء حساب جديد على المنصة.
  4. يجب على المتقدم تعبئة جميع المعلومات المطلوبة في الحقول الفارغة.
  5. يجب على مقدم الطلب بعد ذلك التقدم بطلب للحصول على برامج التنمية الريفية.
  6. يتطلب برنامج Reef ألا يتجاوز عدد البرامج 3 برامج.
  7. يقوم الموقع تلقائيًا بتفعيل حساب المستفيد.
  8. قم بتسجيل الدخول إلى المنصة ثم أدخل رقم حسابك المصرفي.
  9. تتلقى رسالة نصية قصيرة على الهاتف تحتوي على رمز التحقق.
  10. أدخل رمز التحقق على موقع الويب للوصول إلى منصة التسجيل في برنامج Rev.

متى يتم إطلاق “ريف ميديا” بعد التسجيل؟

أعلن برنامج Reef عن تاريخ إصدار دعم الشعاب المرجانية بعد التسجيل. مدة الدراسة لطلبات برنامج ريف 60 يوم من تاريخ تقديم الطلب في القطاعات الزراعية. أما بالنسبة لقطاع القيمة المضافة ، فإن مدة دراسة الملف تستغرق 60 يومًا من زيارة مندوب الجمعية للتحقق من المشروع والامتثال لشروط الاستحقاق المحددة من قبل إداريي النظام.

أعلن برنامج Reef أنه سيتم إيداع أموال برنامج Reef في حسابات المستفيدين من البرنامج ، لكن الموعد النهائي لإيداع الدعم في الحسابات المصرفية قد يختلف من مستفيد إلى مستفيد ، ويرجع هذا الاختلاف إلى جعل وقت تنفيذ الإيداع من بنك إلى آخر.

متى يتم إطلاق الوسيط؟

لذلك توصلنا إلى ختام المحتوى الخاص بنا بعد نشر رابط البوابة الإلكترونية لبرنامج Reef عبر إرفاق رابط تسجيل الدعم الريفي للأسر المنتجة ونشر طريقة التسجيل في برنامج Reef للحصول على الدعم المالي مع توفير بعض الرسوم التوضيحية التي تكشف شروط الالتحاق ببرنامج ريف للأسر المنتجة وعندما تنهار الحملة بعد التسجيل والقطاعات التي تغطيها منصة ريف الإلكترونية.