تسجيل الدخول إلى دعم Reef ، سنواصل الاتصال بك لتزويدك بمزيد من المعلومات حول كيفية التسجيل للحصول على دعم Reef من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج دعم Reef. هناك العديد من عمليات البحث عبر محرك جوجل الشهير من قبل جميع مواطني المملكة العربية السعودية الراغبين في الاستفادة من برنامج الدعم الريفي ، لذلك في هذا المقال نحن متخصصون في تتبع وتقديم رابط دعم ريفي للتواصل ، بالإضافة إلى شرح كيفية التسجيل في برنامج الدعم الريفي للأسر المنتجة وجميع المزارعين في المملكة العربية السعودية الراغبين في الاستفادة من البرنامج.

اشترك في دعم Reef

من خلال الالتحاق بالدعم الريفي ، أوضح البرنامج أنه يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030 ، وله عدد من الأهداف التي يسعى إلى تحقيقها من خلال تقديم الدعم الريفي لجميع المزارعين. يأتي البرنامج من ، وأوضحت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية أن الهدف الرئيسي لبرنامج الدعم الريفي هو تحسين قطاع الزراعة الريفية في المملكة وزيادة الكفاءة والإنتاج ، وهو الموضوع الذي حظي باهتمام كبير.

تم إطلاق بوابة ريف للتسجيل والاستفادة من كل الدعم المقدم منذ وقت ليس ببعيد ، وتم فتح واستلام طلبات التسجيل للدعم الريفي من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج الدعم الريفي لجميع قطاعات المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك تربية النحل. وغيرهم من المسؤولين عن إنتاج الحليب والمسؤولين عن إنتاج الورود والمحاصيل البعلية والفاكهة الأخرى.

شروط التسجيل لدعم Reef Support

  • يجب أن يكون المرشح محترفًا في إحدى المهن الزراعية التي حددها البرنامج ويقوم بمهامه بنفسه.
  • من الضروري أن تكون من سكان المنطقة الإدارية التي تغطيها المساعدة.
  • يجب ألا يشغل المرشح أي وظيفة في القطاع العام أو الخاص.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن واحد وعشرين سنة.
  • يشترط ألا يتجاوز إجمالي الدخل الشهري للمتقدم 6000 ريال.
  • ويشترط ألا يتجاوز إجمالي عدد برامج المساعدة المالية المباشرة المستفيدة ثلاثة برامج ، وألا يتجاوز إجمالي المساعدات المالية المباشرة 54 ألف ريال سنويا لجميع البرامج.
  • مطلوب إثبات الأهلية لممارسة المهنة لتقديم المستندات التي يأخذها البرنامج في الاعتبار.
  • مطلوب منه الامتثال لجميع المتطلبات الصحية والفنية المعتمدة في البرنامج.
  • أن يكون لمقدم الطلب حساب مصرفي نشط باسمه ومسجل على المنصة الإلكترونية.
  • يلزم استكمال البيانات الشخصية والتقنية بالتسجيل في المنصة المخصصة لهذا الغرض.
  • من الضروري تقديم الطلب على المنصة الإلكترونية لبرنامج Reef بعد استيفاء الشروط.
  • الأسر المتقدمة مطالبة بالحصول على ورقة عمل مستقلة من إدارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

كيفية التسجيل في Reef Support

من خلال ما نتطلع إلى تقديمه نتبع الآن فيديو توضيحي يشرح طريقة تسجيل الدعم الريفي بالخطوات الصحيحة من خلال بوابة الدعم الريفي دخول السعودية ، وهنا الفيديو التالي:

رابط تسجيل الدخول إلى بوابة دعم Reef

يمكنك التسجيل للحصول على دعم Reef من خلال رابط تسجيل الدخول إلى بوابة Reef ، ويمكنك الحصول على مزيد من المعلومات من خلال زيارة بوابة دعم Reef ، بينما تحتاج إلى اتباع الخطوات الواردة في الفيديو أعلاه لإكمال عملية تسجيل المساعدة الريفية. مشيرة إلى أن برنامج الدعم الريفي يستهدف بعض القطاعات الواعدة للمنتجين الزراعيين ، من خلال إطلاق 8 برامج فرعية لكل قطاع في المملكة العربية السعودية.

يواصل برنامج Reef Support على Twitter الإجابة على العديد من الأسئلة المختلفة التي يطرحها العديد من الأشخاص ، بما في ذلك هذه الأسئلة. هل من المقبول إيقاف التسجيل في ريف؟ كانت استجابة Reef الداعمة: “يستمر الدعم المقدم من برنامج التنمية الريفية المستدامة لأولئك المؤهلين ؛ نسعد بخدمتكم ، وطرح سؤال آخر مضمون: أنا مربي نحل ومنتج للعسل ، لكن التسجيل في الدعم الريفي كان قيد الدراسة منذ أكثر من خمسة أشهر ، فما السبب؟ وجاء رد برنامج ريف: “دراسة أهلية الدعم الريفي لقطاع الأسر المنتجة خلال 60 يوم عمل من تاريخ زيارة ممثل الجمعية المعتمدة للتحقق من المشروع”. ونحن سعداء لخدمتك.

قم بالتسجيل للحصول على دعم Twitter

التسجيل للحصول على دعم Reef ، يواصل برنامج الدعم الريفي تلقي طلبات التسجيل من خلال بوابة Reef الإلكترونية. نشرت بوابة Reef الإلكترونية وبرنامج Reef تغريدة على تويتر ، ذكرت أن أحد أنواع المحاصيل البعلية هو الذرة الرفيعة ، والتي لها سبعة أنواع ( (الحمراء ، الزيدية ، السميمة ، الشهلاء ، البيضاء ، القريني ، البجدة).