يعتبر نظام جدارا من أهم المؤسسات الحكومية في المملكة العربية السعودية للتوظيف. لذلك أوضحت وزارة الموارد البشرية إطلاقها لمساعدة جميع المواطنين السعوديين الباحثين عن فرصة عمل مناسبة لهم. وأعلن أنه يمكن لجميع المواطنين في حالة التسجيل الدخول إلى موقع جدارة الرسمي وتسجيل كافة البيانات والمعلومات المطلوبة للمواطن. لذلك سيتم الإعلان عن طريق “تقفني” للربط بنظام جدارا بشكل مباشر ، بالإضافة إلى ذلك سيتم عرض جميع الخطوات اللازمة للتسجيل في نظام جدارا للتوظيف ، ونحن على يقين من توضيح التسجيل لـ وظائف المحامي.

الاتصال بنظام جدارا:

يمكن لجميع المواطنين الباحثين عن عمل التقدم لوظائف إدارية في جدارا. لذلك ، يمكن توصيل جدارا. لذلك يجب على مقدم الطلب تسجيل الدخول إلى برنامج جدارة ومن ثم إنشاء حساب لنفسه ، بالإضافة إلى إدخال جميع البيانات والمعلومات المطلوبة عن المستلم.

خطوات التسجيل في نظام جدارا للتوظيف:

  1. يجب على مقدم الطلب تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لنظام جدارا للتوظيف.
  2. بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق “الاتصال عبر الوصول الوطني الموحد”.
  3. يجب على المتقدم الضغط على أيقونة “حساب جديد”.
  4. ثم قم بتسجيل الدخول عبر منصة أبشر الإلكترونية.
  5. يجب على مقدم الطلب تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به ، إذا كان لديه حساب على المنصة.
  6. املأ حقول بيانات السيرة الذاتية.
  7. تعديل بيانات منتهية الصلاحية.

التسجيل في وظائف النيابة العامة:

وفي الفترة الأخيرة ضاعفت محركات بحث جوجل إعلانات النيابة العامة بأكثر من 284 وظيفة شاغرة لكلا الجنسين سواء في التخصصات الهندسية والفنية والتقنية وغيرها ، بالإضافة إلى خريجي التعليم العالي والماجستير والبكالوريوس.

من المؤكد أنه بالإضافة إلى هذه الدبلومة بعد الدراسة الجامعية ، فإن طلب التسجيل من خلال نظام جدارا للتوظيف ، وبالتالي تم توضيح أن عدد الوظائف المعروضة للسيدات كان حوالي 91 وظيفة ، وبالتالي تم الإعلان عن العدد. من وظائف المحاماة للرجال حوالي 193 وظيفة.