كشف الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، عن حقيقة استدعاء هاني شاكر للتحقيق في نقابة النقابة، نقيب المهن الموسيقية سابقاً، بخصوص ملف إسكان نقابة الموسيقيين، والذي تم عرضه عليه. يناقش خلال فترة ولايته.

مصطفى كامل يكشف حقيقة استدعاء هاني شاكر للتحقيق في النقابة

وتحدث مصطفى كامل في تصريح صحفي قائلا “أطلب من كل إخواني الإعلاميين عدم إدراج اسمي وصفتي في أي عبارات تتعلق بعلاقي وصداقي مع الفنان الكبير هاني شاكر … كما أتمنى عدم التشويه. كلماتي أو عباراتي “.

وكشف مصطفى كامل عن حقيقة استدعاء النقابة قائلا “ما قرار استدعاء السيدة عبير المسؤولة عن الإسكان، وبحضور الفنانة نادية مصطفى بصفتها الزميلة وعضو مجلس الإدارة الذين يديرون هذا الملف “.

استدعاء المسئول عن ملف الإسكان

قال مصطفى كامل “بحضور لجنة مشكلة من المجلس (الحالي) والقائد (الحالي)، القصد أن أكون وحضوري في اللجنة … لا يوجد مكان هنا مطلقًا لذكر الاسم. وصفة أخي وصديقي الحبيب الفنان الكبير هاني شاكر.

وقرر الفنان في وقت سابق نقيب الموسيقيين استدعاء المسئول عن ملف الإسكان والفنانة نادية مصطفى لاستدعاء النقيب العام السابق هاني شاكر ومعرفة كل ما حدث مع ملفات النقابة المعنية أثناء. فترة عملهم في النقابة، لكن بحسب معطياته، فهو يحصر نفسه على أنه ليس هاني شاكر.