توفر منصة سلفا العديد من الخدمات السريعة التي يمكن أن يستخدمها مواطني المملكة العربية السعودية. تهدف المنصة إلى توفير الوقت والجهد للمتلقي. من خلال هذا المقال نشرح فائدة تمويل منصة سلفا التي توفر تمويلاً سريعًا في أقل من 15 دقيقة ، وشروط التمويل الشخصي إلزامية ، ومن خلال موقعنا علّمني ، نوضح لمشتركينا من خلال هذا المقال كيفية تقديم طلب للحصول على التمويل الشخصي على مراحل.

تمويل شخصي:

توفر منصة سلفا التمويل الشخصي نتيجة التطور التكنولوجي الحديث لاعتمادها على التكنولوجيا المالية (Fintech) لأنها سهلة الاستخدام وسريعة وتوفر الكثير من الوقت والجهد. طلب التمويل ، وإجراء العديد من المعاملات ، والحصول على الموافقة والحصول على التمويل في أي وقت وفي أي مكان ، سواء في المنزل أو المكتب ، ومن أي مدينة أو بلدة في المملكة العربية السعودية دون الحاجة لزيارة مقرنا الرئيسي ، ووفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية. . تقدم لك Advance خطوات سريعة وسهلة للحصول على التمويل ، مهما كانت احتياجاتك ؛ مثل سداد الديون أو تحسين المنزل أو إصلاح السيارة أو الذهاب في إجازة أو شراء الضروريات الأساسية أو أي أمر آخر غير متوقع وعاجل. تساعدك السلفة في الحصول على الأموال التي تحتاجها للحفاظ على استقرارك المالي على المسار الصحيح. تقدم سلفة تمويلية بدون تحويل راتب ، وتمنحك سهولة الوصول إلى النقود لدعم تطلعاتك وتحقيق أهدافك.

كيفية تقديم طلب تمويل شخصي بالخطوات:

  • اتصل بالصفحة الرسمية لمنصة سلفا
  • اختر رمز التمويل الشخصي
  • انقر فوق الرمز لطلب التمويل الشخصي
  • أدخل جميع المعلومات المطلوبة بشكل صحيح
  • انقر فوق رمز التسجيل الكامل

أسعار منتجات التمويل:

وبحسب التحديث الأخير الذي أجرته الدائرة على أسعار المنتجات التمويلية ، نوضح من خلال هذا المقال هذه الأسعار مع مراعاة اختلاف المعدل السنوي التأشيري حسب تاريخ العميل الائتماني ومقدار ومدة التمويل.

منصة متقدمة
أسعار المنتجات التمويلية