تمويلك نقدي وفوري بدون ضامن أو تحويل الراتب ، تمويلك من شركة نايفات المالية ، بمبالغ مالية كبيرة ، بشروط سهلة وبسيطة ومتطلبات بسيطة وبسيطة ، بالإضافة إلى سرعة إنجاز جميع إجراءات طلب الوصول النقدي. التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم ، من أجل تسهيل عملية التمويل لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية ، وشركة النايفات للتمويل هي واحدة من أكبر شركات التمويل في المملكة التي تقدم مجموعة متنوعة من صفقات التمويل الميسرة.

فوائد التمويل الشخصي من شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية

التمويل الشخصي والنقدي الفوري دون الحاجة إلى كفيل أو كفيل ، ودون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للعميل ، أحد الحلول التمويلية السهلة التي تقدمها شركة النايفات للتمويل ، إلى مواطني المملكة العربية السعودية ، مع العديد من التسهيلات في السداد ، ومبالغ التمويل الكبيرة ، كما تقدم الشركة للعملاء العديد من المزايا ، عند التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي بدون ضامن ودون تحويل الراتب المتاح للعمل ، وفي هذا المقال سوف نستعرض الامتيازات التي تقدمها شركة النايفات للتمويل يقدم للعملاء عندما يطلبون تمويلًا شخصيًا.

  • برنامج تمويل النايفات يتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.
  • يمكن أن يصل الحد الأقصى لمبلغ التمويل الشخصي المتاح لدى شركة النايفات للتمويل في المملكة إلى 300 ألف ريال سعودي.
  • يمكن للمتقدم الحصول على مبلغ مالي يصل إلى 100،000 ريال سعودي دون الحاجة إلى كفيل وبدون تحويل الراتب الشهري.
  • إجراءات بسيطة وسريعة لإتمام طلب الحصول على تمويل شخصي.
  • يمكن أن تصل مدة السداد القصوى لمبلغ التمويل إلى 60 شهرًا ، مقسمة إلى الدخل الشهري لمقدم الطلب.
  • تقدم الشركة للعملاء الفرصة لتجديد مواردهم المالية الشخصية بشروط سهلة ومريحة.

كيفية التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة النايفات للتمويل

هناك عدة طرق يمكن للمتقدم من خلالها التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي بدون ضامن أو تحويل راتب شركة النايفات المالية إلى المملكة العربية السعودية ، كما يمكن تقديم الطلب من خلال زيارة أحد فروع شركة النايفات المالية. مقر الشركة في المملكة العربية السعودية.