يعتبر الدفع بالتقسيط لسيارات هيونداي بدون ضامن من منتجات التمويل التي يتم استخدامها عند الرغبة في اقتناء واحدة من أفخم السيارات التي قامت شركة هيونداي بتوريدها للمملكة العربية السعودية ، بينما هناك شركات تقدم أقساط للسيارات المستعملة. بدون دفعة مقدمة ، بما في ذلك شركة عبد اللطيف جميل التي تقدم أيضًا سيارات سوزوكي بالإضافة إلى عروض تويوتا 2022 بدون دفعة أولى.

تأمين سيارة هيونداي بدون ضامن

في البداية قد تعتقد أن الحصول على سيارات هيونداي دفعة أولى بدون ضامن هو من الخدمات التي تتطلب العديد من الشروط والأحكام والعديد من الإجراءات ، لكن شركة عبد اللطيف جميل أكدت أنه سعياً وراء راحة العملاء وتخفيف الأعباء عليهم ، تقدم هيونداي عروض لهم سيارات بالتقسيط بسعر كاش مع العديد من المزايا مثل:

  • عندما تطلب عرض إيجار سيارة هيونداي بالتقسيط ، فإنك لا تدفع الرسوم الإدارية.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن أي عروض تمويل أو إنفاق تعينها الشركة وتعلن عنها من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت معتمدة من قبل سلطات الشريعة الإسلامية في المملكة.
  • ويعتبر القسط الأول من الأعباء على أصحاب السيارات ، لكن الشركة أكدت أنها ستتحمل مسؤولية سداد قيمة القسط الأول أو الدفعة الأولى.
  • يتم سداد قيمة السيارة على أقساط شهرية متفق عليها مع الشركة وأيضًا على أساس السعر الإجمالي للسيارة ، على مدى خمس سنوات.

ترعا هيونداي أقساط السيارات

قدمت الشركة مجموعة من سيارات هيونداي بألوان مختلفة على موقعها الإلكتروني ، لكنها أشارت إلى أن هذه الألوان والصور هي مجرد ألوان معبرة وقد لا تتوفر من حيث ألوان الأرضيات ، حيث أن قيمة الأقساط لا تشمل القيمة المضافة. وهو من أفضل أنواع السيارات المتوفرة.

  • سيارات سوناتا 2022 بعدة فئات وإكسسوارات مختلفة.
  • طراز سيارة سانتا في العام ، أيضًا مع العديد من الكماليات ، على أساسها يتم تحديد الدفعة الشهرية.