تركيب السيارات المستعملة بدون تحويل الراتب من أكثر الحلول استخداما من قبل العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. أعلن مصرف الراجحي عن تقديم قروض السيارات لجميع المواطنين ، بما في ذلك السيارات المستعملة ، وكذلك الأقساط. بدون سلفة بنكية ، عند البحث عن تقسيط سيارة مستعملة من البنوك عليك أولاً اللجوء إلى أحد فروع البنوك الأشهر ، مصرف الراجحي ، والذي يقدم أيضًا عروض استرداد سيارات تويوتا للمواطنين ، وسنوفر لك الشروط الحصول على وديعة اسلامية للسيارة بدون ايداع بالتفصيل وايضا ايداع سيارات تويوتا بدون سلف بنكي.

دفعة مقدمة للسيارة المستعملة بدون تحويل الراتب

أكد مصرف الراجحي عبر موقعه الرسمي أنه لا داعي لتحويل الراتب عند اشتراط دفع أجرة السيارات المستعملة دون تحويل الراتب وهو ما يسمى تمويل تأجير السيارات والذي يمكن تحقيقه بعدة مزايا منها:

  • يعتبر حل التمويل هذا من أكثر حلول التمويل مرونة في المملكة العربية السعودية ويتميز بإجراءات مبسطة من خلال البنك والحصول على الموافقات الفورية.
  • يمكن أن تصل قيمة التمويل إلى 2 مليون ريال سعودي بدون دفعة أولى.
  • لا توجد أيضًا رسوم أو غرامات عندما يتعين عليك دفع المبلغ المستحق مقدمًا.

شروط سداد السيارات المستعملة مصرف الراجحي

وضع البنك عددًا من الشروط ومعايير الأهلية لمن يرغب في تركيب سيارات جديدة ومستعملة دون تحويل رواتبهم إلى البنك.

  • أن يكون العميل تابعاً لإحدى الوظائف ويجب ألا تقل قيمة الأجور عن ألفي ريال سعودي.
  • بالتأكيد يمكن للمتقاعدين الحصول على تمويل ولكن بشرط ألا تقل قيمة راتبه عن 1900 ريال سعودي.
  • يشترط ألا يزيد سن العمل عن ستين سنة إذا كان يعمل في إحدى الوظائف ، وأن لا يزيد سن المتقاعد عن 65 سنة عند التقديم.

في حال استيفاء هذه الشروط ، يمكن تقديم الطلب إلى مصرف الراجحي السعودي مع توفير عرض السعر للسيارة وصورة من رخصة القيادة ، وقد شارك البنك في جعل الرخصة سارية المفعول. تقديم الطلب ، كما يجب تقديم مستندات إثبات الهوية سواء للعميل السعودي الجنسية أو الوافد الحاصل على تصريح إقامة.