جاء تعليق سارة الطباخ على أزمة شيرين عبد الوهاب ودخولها المستشفى لأول مرة بعد أن اتهمها محمد عبد الوهاب شقيق شيرين بأنها هي التي أحدثت أزمة لشيرين بالاشتراك مع حسام حبيب. .

أول تعليق لسارة الطباخ على أزمة شيرين عبد الوهاب …

وتحدثت في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على قناة إم بي سي مصر، قائلة تلقيت رسالة من حسام حبيب المفرج عنه من شيرين عبد الوهاب الساعة 3 فجرا، بأن شيرين تواجهها. مشكلة كبيرة، بعد حديثه قال إنه يصرخ على شيرين. تم أخذها من المنزل الذي كانت تقيم فيه بالقوة، بعد الضرب والجر، وأخذوها في ملابس منزلها، دون حذاء، وهي مخبأة منذ يوم الخميس “.

المحامي ياسر قنطوش محامي شيرين وسارة

وأضافت سارة “قلت له سأدخل مع المستشار ياسر قنطوش لأنه محاميي ومشتري شيرين ولست من يعرف شيرين على ياسر شيرين، عرفته من خلال الفنانة زينة. في مستشفى في النزهة “.

جر وضرب شيرين عبد الوهاب وشوه صورتها

“ذهبنا إلى المستشفى في النزهة، لفحصها، وأخبرونا أنه لا يوجد أحد بهذا الاسم، وتأكدنا من وجودها داخل المستشفى، لكنهم رفضوا الاعتراف بذلك، كل هدفي كان اطمئنوا عليها، إذا طمأنونا، سنمشي ونكتمل، “قال الطاهي.

وتابعت أن حسام قال إن شيرين أخرجت بالقوة من المنزل وتعرضت للضرب وتركها شقيقها و 10 أشخاص متواجدين بالمنزل، ونقلها إلى المستشفى من يوم الخميس. شقيق شيرين يساعد في تشويه صورة شيرين. المجموعة واعية وقوية “.

أزمة شيرين عبد الوهاب

تحدثت سارة قائلة “طيب، عاطفية جدا وحساسة، ولكن متسرع جدا، من أفضل وأروع الناس، وأفضلهم، وأولهم شقيقها محمد. ليس لدي مشاكل مع شيرين. خرجت من الحب والخوف عليها، وأريد أن أطمئنها، لكن الكلمات التي قيلت أمس تخفف من شيرين “. كلنا ناعمون في شيرين “.