إعفاء من مصرف الراجحي من الديوان الملكي بأمر من خادم الحرمين الشريفين ، والذي بموجبه يقدم الديوان الملكي إعفاء من القروض من جميع البنوك والشركات للأشخاص الذين يحق لهم هذا الإعفاء. جاء هذا الإجراء بعد أن تلقى ديوان البلاط السلطاني عددا لا حصر له من الخطابات والبرقيات التي تطلب وتتخلى عن قرض من أي جهة ، لكن معظم الطلبات تتطلب التنازل عن قرض الراجحي ، والحصول على إعفاء من بنك الراجحي. يمكننا في هذا التقرير الاطلاع على الشروط والوثائق المطلوبة بسبب الأوضاع السيئة والظروف الاقتصادية التي تمر بها جميع دول العالم بسبب انتشار جائحة كورونا. تخضع لشروط معينة.

طلب إعفاء مصرف الراجحي من الديوان الملكي

يمكن طلب الإعفاء من مصرف الراجحي بالذهاب مباشرة إلى مصرف الراجحي وطلب الخدمة بعد التعرف على جميع خدماته ولكن بشرط وفاة الأسرة الحاصلة على القرض وأسرة من حصل عليها. يذهب إلى البنك حتى يتم إلغاء القرض ، ولكن إذا كان العميل لا يزال على قيد الحياة ولكنه تعرض لظروف صعبة تمنعه ​​من السداد ، يمكنه تقديم عرض كتابي إلى مصرف الراجحي ويطلب إلغاء قروض الراجحي. .

نبدأ البرقية بعبارة “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

في الوقت الحالي أقدم لكم الملك سلمان طلبًا بالاعتذار وإسقاط مدفوعات القرض من الراجحي.اذكر مشكلتك ، مثل الإعاقة الجسدية ، والخسارة المالية ، والحوادث ، وما إلى ذلك.“لقد منعتني من أداء خدمة عملي وليس لدي القدرة على تحصيل الأموال لسداد القرض.

  • في نهاية الخطاب يذكر الاسم كهوية في الهوية الوطنية.
  • رقم الهوية
  • رقم الهاتف
  • توقيع العميل الذي حصل على القرض
  • تاريخ إرسال الرسالة