إنشاء حساب على منصة قوى ، لأن منصة قوى تعد من أهم المنصات الإلكترونية التي تقدم خدمات مهمة للعديد من مواطني المملكة العربية السعودية. تم توفير منصة صلبة تحت رعاية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، وتتيح المنصة لأي مستخدم يتابعها الوصول إلى جميع الخدمات المتعلقة بقطاعات عمل المملكة المختلفة ، مما يساعد لتطوير تجربة المستخدم وتحسين جميع الإجراءات التي ينظمها العمل. ، وأصبحت المنصة رابطًا لتقارب المؤسسات بين المؤسسات والعاملين في أي قطاع ، ومن خلال موقعنا الإلكتروني سنشرح كيفية إنشاء حساب بمنصة صلبة وطريقة اتصال سريعة بمنصة إلكترونية صلبة.

قم بإنشاء حساب على منصة قوى

يمكن لمواطني المملكة العربية السعودية إنشاء حساب على منصة قوى الإلكترونية عن طريق القيام بما يلي:

  • يجب عليك الوصول إلى منصة Qiwi عبر الإنترنت من خلال الرابط التالي: منصة Qiwa.
  • ينقر كل مستفيد على علامة التبويب “اتصال”.
  • ثم اختر “تسجيل حساب جديد”.
  • يجب على كل شخص تسجيل رقم الهوية الوطنية ، أو رقم الإقامة ، وإدخال تاريخ الميلاد بالتاريخ الهجري ، ثم النقر فوق صحة البيانات المسجلة.
  • يجب عليك حفظ البريد الإلكتروني الشخصي بالإضافة إلى كلمة المرور ، ثم الضغط على تأكيد.
  • تسجيل رقم الهاتف الثابت الذي سبق تسجيله في خدمات منصة أبشر ، ثم يقوم الموقع بإرسال كود لتفعيل الحساب.
  • يجب إدخال رمز التفعيل في المكان المشار إليه ، ثم النقر فوق علامة التبويب “تسجيل”.

وبذلك تم تسجيل حساب جديد على منصة قوى بشكل سريع بالوسائل الإلكترونية وكذلك الإدارة للربط بالحساب الذي تم تسجيله والاستفادة من جميع الخدمات التي قدمتها المنصة لجميع العملاء داخل مملكة.

رقم اتصال المنصة الصلبة

قدمت منصة Qiwi رقمًا موحدًا للتواصل والتواصل مع منصة Qiwi من خلال الرقم التالي 12484 من أجل إرسال استفسارات متنوعة حول خدمات منصة Qiwi أو تقديم شكوى حول الحصول على خدمة معينة تقدمها المنصة ، كما يمكن التواصل مع موقع Qiwi عبر صندوق بريد النظام الأساسي Qiwi Next 12484.