توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم -الله عز وجل- أنه ما زالت هناك فرصة لسحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة في أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة ويمتد تأثيرها إلى الساحل. القطع. بينما لا يستبعد أن يتشكل الضباب أثناء الليل وساعات الصباح الباكر على أجزاء من سواحل البحر الأحمر والخليج العربي.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 18-38 على الجزأين الشمالي والوسطى وجنوبي غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-30 كم / ساعة على الجزء الجنوبي وتصل. 40 كم / ساعة مع السحب الرعدية، وارتفاع الموج من متر واحد إلى حالة البحر خفيفة إلى متوسطة الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية، وتتحول تدريجياً إلى شمالية شرقية. سرعة 10-25 كم / ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر، وحالة البحر خفيفة.

كما حذر المركز اليوم من وجود العوالق الترابية في منطقة المدينة المنورة والتي من آثارها انخفاض في مدى الرؤية على محافظتي الحناكية والمهد.

وأشار المركز إلى أن القضية تبدأ الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتى الخامسة مساء.

وأصدر المركز تحذيراً من تكوّن العواصف الرعدية في منطقة عسير وآثارها المصاحبة تشمل نشاط الرياح السطحية على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربعة وخميس مشيط. وسراة عبيدة وظهران الجنوب.

وأشار المركز إلى أن الوضع مستمر – بإذن الله – حتى الساعة السابعة مساء.

كما أصدر المركز الوطني للأرصاد تقريراً عن حالة الطقس اليوم تضمن تنبؤات بأمطار وعواصف رعدية في منطقة جازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وضعف الرؤية فوق مدينة جيزان والحارث والدير بني. محافظات مالك والرائث والعرضة والعيدابي وحروب. مركز فيفا، أبو عريش، أحد المسارحة، الطوال، صامطة، صبيا، دماد، الدرب، بيش، الفاتحة.

وأوضح المركز أن الوضع مستمر – بإذن الله – حتى السابعة مساءً.