حصل ساوثامبتون على بعض النصائح المسلية في عالم الطهي التي قال أحد الطهاة المشهورين إنها “تبديل توقف” قبل مباراة السبت بين مانشستر سيتي والقديسين.

ويلتقي الفريقان بعد ظهر يوم السبت في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أصبحت أندية الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا يائسة بشكل متزايد لأنها تبحث عن شرح طريقة لإبقاء هالاند في حالة سبات بعد بدايته القوية للموسم.

النرويجي، 22، لديه بالفعل 19 هدفًا في 12 مباراة فقط في جميع المسابقات، بما في ذلك 14 هدفًا في الدوري الإنجليزي.

اقرأ ايضا ..

وأحرز هالاند ثلاثية في مرمى مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي وأعقب ذلك بهدفين أمام كوبنهاغن يوم الأربعاء.

أدت مآثره الكثيرة أمام المرمى إلى طلبين، أحدهما يطالب بمنعه من لعب كرة القدم والآخر يطالب بإبعاده من المملكة المتحدة.

أعلن هالاند مؤخرًا أن السر وراء شكله الاستثنائي الذي حطم الأرقام القياسية هو اللازانيا التي يصنعها والده نجم السيتي السابق ألفي قبل المباريات.

قال هالاند بعد الفوز 6-3 على مانشستر يونايتد “لقد تناولت هذا اللازانيا قبل كل مباراة على أرضنا، حتى الآن، وتبين أنها جيدة جدًا، لذلك يجب أن يكون هناك شيء خاص لإضافته إليها. استلقي على الأريكة وراقبيها “.

من ناحية أخرى، يقول الشيف الإيطالي الشهير ألدو زيلي إن وصفة اللازانيا الخاصة به قد تكون بالضبط ما يحتاجه ساوثهامبتون لإيقاف هالاند.

قال زيلي “سر هذا هو أنني صنعت أوراق المعكرونة الطازجة، ثم حصلت على بعض لحم البقر ولحم الخنزير راجو، الذي طهوه ببطء شديد لمدة أربع أو خمس ساعات”.

وأضاف “أضفت القليل من الحليب، كما يفعلون في بولونيا، الفرق هنا هو صلصة الجبن التي صنعتها بالبشاميل، ثم آخر تطور هو الفطر البري والكمأ، إنه موسم الكمأة وموسم الفطر البري، كل موسم أنا تغيير وصفاتي، هذه وصفة لك “.

“لذا يمكنكم إعطائها للمدافعين عن ساوثهامبتون كايل ووكر بيترز وخوان لاريوس، يا رفاق، المفتاح لتوقف إيرلينج هالاند نهاية هذا الأسبوع هو لازانيا الكمأة، اتبعها.”