صور تهنئة ليلة النصف من شعبان 1444 هـ، تحتفل الأمة الإسلامية في شتى بقاع الأرض بليلة النصف من شعبان التي لها مكانة كبيرة عن الله سبحانه وتعالى والمسلمين، ففي هذه الليلة المباركة يضاعف المولى سبحانه وتعالى الأجر والثواب لعباده وفيها تُفتح أبواب السماء لمن يرفع يده ويدعو بأفضل الأدعية المستجابة في ليلة النصف من شعبان.

صور تهنئة ليلة النصف من شعبان 1444 هـ

إلا أن الكثير منا يبحث عن صور تهنئة ليلة النصف من شعبان حتى يرسلوها لأحب الأشخاص إليهم تهنئة بهذا اليوم المبارك، والذي فيه يسعى المسلم أن يدعو إلى الله سبحانه وتعالى بأفضل الأدعية أن يتقبل الصلاة  والصيام وقراءة القرآن ، داعين المولى عز وجل أن يتقبل منا ومنكم سائر الأعمال وأن يرزقنا فضل هذه الليلة المباركة.

بطاقات ورسائل تهنئة ليلة النصف من شعبان

  • مناسبة عزيزة يطيب لنا أن نستقبلها برفقة الأغلى على قُلوبنا مع كلّ عام، نسأل الله أن يبلّغنا وإيّاكم شهر رمضان، وأن يَزيدنا من فَضل جُوده وتوفيقه.
  • بكثير من المحبّة والفرحة نستقبل شهر شعبان الطّيب، الذي تَطيب به الأرواح وتَرتقي في هالة من النفحات الإيمانيّة السّعيدة التي تحملنا إلى من نُحب.
  • بارك الله بشِهر الخير والمحبّة، الشّهر الذي نتحضّر به لاستقبال رمضان الكَريم، فكلّ عام وأنتم بِخير بمُناسبة تلك الذّكرى الإسلاميّة التي نُحبّها ونرتقي بها إلى أفضل الأماكن.

 

 

صور تهنئة ليلة النصف من شعبان 1444 ه

صور تهنئة ليلة النصف من شعبان 1444 ه

صور تهنئة ليلة النصف من شعبان

صور تهنئة ليلة النصف من شعبان