في خطوة مفاجئة، دخلت الفنانة الشعبية ناصيف نبيل على خط الخلاف بين الفنانة دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، وهاجمت الأخير وهددته بالكشف عن المستور.

هاجم ناصيف الترك قائلًا عبر منشور عبر ميزة القصة، وكتب “الماضي يذكرك بما كنت عليه وما أصبحت عليه. يلاحقك لأن سمعة المرء تنتظره دائمًا، وكل واحد على ظهره “.

واضاف مهددا التركي قائلا “حاولنا اصلاحها لكن ملي يطعن الجميع ويقول فقط الصورة من المهرجان لم تر منا سوى الخير. ولأول مرة انا مستعد لاظهار الجانب القبيح”. ونتحداك أن تجيبني، لأنني أعرف الاحتياجات، ولا يقومون حتى بتهميشها “.

جاء خطاب الفنان الشعبي للدفاع عن صديقته الفنانة المغربية، بعد أن ظهر الترك في بث مباشر أثناء قيامه برمي صور بطانية على الأرض والاستماع لأغنية “أكبر خطأ في حياتي أحببته وأغنية. القاع، مشدداً على أن ما يفعله يسبق الذكرى وقد وصلت رسالته.

من ناحية أخرى، نفى الترك في وقت سابق كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الدعوى المرفوعة من دنيا، قائلاً “زوجتي التي أعرفها منذ أكثر من 11 عامًا، لا تتخذ هذه الدعوى أو الخطوة، لأنها ليس من أخلاقها ولا من تربيتها “.

بالإضافة إلى ذلك، حددت محكمة الأسرة في مراكش يوم 17 أكتوبر موعدًا للجلسات الأولى في قضية طلاق المغنية المغربية من زوجها المنتج البحريني.