كشف الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن قيامه بتحرير بلاغ ضد زوجته طبيبة الأسنان، بقسم شرطة المعادى، متهما إياها بتهديده بالإيذاء والسجن والانتقام منه، بعد الخلافات التي اندلعت بينهما.

كما اتهم شقيق ياسمين عبد العزيز زوجته بكتابة تصريحات كيدية ضدها في قسم الشرطة للانتقام منه.

وكان وائل عبد العزيز قد أثار جدلا عبر تحدثه في وقت سابق عن خلافه مع شقيقته ياسمين عبد العزيز الذي أثار جدلا واسعا، عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال في تصريحات متلفزة “لقد اتخذت قرارًا ألا أخاف مرة أخرى، وأنا هنا عندما تحتاجني، حتى لو لم يكن رأيي مهمًا.

وتابع “لقد أخطأت عندما كتبت على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعتذر لها، والمهم أن أعتذر، وأعتذر للرجال، وبعد ذلك أنا لست فارغًا إلا من عملي، وأكرمنا الله جميعا وما لا نجد حلا له في قرابتها ونرى من على صواب ومن على خطأ ومن على خطأ “.

وتابع “ومن حبي لأختي ياسمين بقيت عاملة مثل القطة التي أكلت أطفالها، وتعلمت درسًا عظيمًا وهو أنني لا أتحدث على مواقع التواصل الاجتماعي”.

واختتم حديثه عن ياسمين عبد العزيز قائلًا “أحبك، أحبك، اشتقت إليك يا سيف ياسمين، أحبك، وأرقك الله، وشفاك الله، وأبعدك عنك. أي شر، وأنت تنجح وتحافظ على الدنيا لأن لديك حياة الدنيا وأعطيك أغنية الله العظيم التي مسحتك “.

كما تحدث عن والده، وكان والدي من قدامى المحاربين في حرب 73، وكان بطل الجمهورية في القفز بالزانة، وكان يجيد اللغة العربية والعامية، ودائمًا ما يحفزنا ويدربنا على ذلك. التمثيل.