انتقدت حملة انتقادات للفنان محمد هنيدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي. بعد انتشار صورة لشخص يشبه الفنان محمد هنيدي، خلال مشاركته في الفيلم الأمريكي جرينلاند، والذي ظهر فيه الفنان العالمي بشرح طريقة مشابهة لهنيدي، حيث ظن الجمهور أنه هنيدي، ودعاهما. لانتقاده لقبوله الظهور في دور الإضافات، للكشف عن بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. الشخص الموجود في الصورة ليس هنيدي، لكنه يشبهه كثيرًا.

وقد لعب هذا الدور في فيلم GREENLAND – ممثل غير مشهور، ولكن تم تقديمه في هذا العمل ؛ دور ثانوي، ولأن Henedy تحظى بشعبية كبيرة ؛ يعتقد البعض أن الأخير هو الذي يشارك في هذا العمل.

وفي سياق آخر شارك الفنان محمد هنيدي. جمهوره، بأحدث ظهور بلوك جديد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وأغرقه على الفور بالتعليقات، والتي أكد معظمها أنه لجأ إلى المطرب بهاء سلطان، ومنها “خلف آل”. – دهسوري خلف باقة بهاء سلطان “..” قلبك يا الله هو الآن كماننا “. “هذا لمقطع بهاء سلطان.” هنيدي بهاء سلطان.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يغازل فيها هنيدي بهاء سلطان، حيث نشر صورة له، يشبه فيها نفسه ببهاء، ويطلب منه عدم تقليده مرة أخرى، في رسالة مضحكة بينهما، لرد على بهاء قائلا يشرفني تقليدك يا ​​نجم النجوم.